التخطي إلى المحتوى

نتيجة التعليم المفتوح 2017  ، لقد اعتمد السيد الدكتور محمد عثمان ” نائب رئيس الجامعة” امس نتيجة التعليم المفتوح 2017، خلال اجتماع المجلس الأكاديمي بجامعة القاهرة، وأشار السيد محمد عثمان أن نتيجة التعليم المفتوح هذا العام، سوف تتواجد على موقع مركز التعليم المفتوح فور ظهورها، وأشار أيضا أن سبب تأخر النتيجة هو تأخر أعمال الرصد في درجات وتجهيز النتيجة وأعداد نتيجة التعليم المفتوح 2017.

وأشار أيضا الدكتور محمد عثمان لإحصائيات نتيجة التعليم المفتوح لهذا العام أنها جيد جدا، مقارنة بالعام الماضي، وافضل مراحل كثيرة، والآن نتيجة التعليم المفتوح ، متوفره من خلال الموقع الرسمي لمركز التعليم المفتوح.

نتيجة التعليم المفتوح 2017 جامعة القاهرة

بعد اعتماد نتيجة التعليم المفتوح رسميا من خلال الدكتور نائب رئيس الجامعة، يمكنك الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الموقع لمركز التعليم المفتوح والتسجيل برقم الجلوس الطالب، موقع مركز التعليم المفتوح، يذكر أيضا أن الكليات التي سوف تظهر نتيجتها في التعليم المفتوح 2017 هي كلية الإدآب، وكلية الحقوق، وكلية التجارة، وكلية الأعلام، وكلية الزراعة وكلية دار العلوم، وكلية الطفولة المبكرة.

أيضا يمكنك الحصول على نتيجة التعليم المفتوح 2017 ، بطريقة أخرى وهى من خلال الخط السريع 0900 خدمة صوتية للهواتف الأرضية، ومن خلالها يمكنك معرفة نتيجتك بشكل اسرع، حتى يطمئن ويضمن انتقالهم للعام القادم، وأذأ وجهتكم مشاكل اترك لنا تعليم برقم الجلوس وسوف نقوم بالرد عليكم.

وقد أدي نحو 70 ألف طالب وطالبة الامتحانات لمركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة، خلال هذا العام، ونتمنى لطلاب التعليم المفتوح الحصول على اعلي الدرجات والتقديرات والتوفيق والنجاح في حياتهم القادمة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *