التخطي إلى المحتوى

أكد محافظ الجيزة، السيد اللواء محمد كمال الدالي، أنه يستمر في التنسيق مع شركات القطاع الخاص، والمستثمرين، ورجال الأعمال، حتى يتمكن من معرفة فرص العمل المتوفرة للشباب في جميع المؤهلات الدراسية وكل التخصصات، وأشار أنه من الضرورى الاهتمام بالشباب وهو من ما يشغل لأجهزة المحافظة.

وكان هذا من خلال افتتاح المحافظ لآكبر ملتقي لتوظيف الشباب الخرجيين، وكان هذا الأفتتاح في أرض معرض الكتاب جانب شركة مطاحن جنوب القاهرة وفي شارع الملك فيصل بالجيزة، وهذا لكي يتمكنوا من توفير حوالي عشرين ألف فرصة عمل لمختلف التخصصات بمشاركة مصنع متنوع المجالات و152 شركة.

الدالي يستقبل طلبات الشباب الراغبين في العمل

وصرح الدالي أنه قد وجد من الشباب الراغبين في العمل جدية رغبتهم في  حصولهم على وظيفة، كما أشار أن الملتقي مستمر إلى يوم الثلاثاء، كما يتم أستقبال طلبات الشباب الراغبين في الحصول على وظائف على حسب رغبة كل شاب، والعمل من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 6 مساء.

وأضاف الدالي أن ذلك الملتقي متواجد بالتعاون مع جمعية مستثمرين المنطقة الصناعية بأبورواش وجمعية مستثمرين 6 أكتوبر وجهاز رعاية وتشغيل الشباب الخرجيين، ومديرية القوي العاملة في الجيزة،  والغرفة التجارية.

وأكد محافظ الجيزة للشباب المتواجدين بالملتقي أن مستقبلهم متواجد في القطاع الخاص، حيث عندما يجتهد الشاب في العمل يحصل على ثمار اجتهاده بشكل سريع، كما يحصل على المناصب والترقيات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *