التخطي إلى المحتوى

بوابة سكني وزارة الاسكان 1438 ، نرفق لحضراتكم الآن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان ، فيتم من خلال بوابة اسكان التعرف علي أسماء مستحقي الدعم الدفعة السابعة من وزارة الإسكان وجميع الدفعات من المستحقين للدعم السكني  ، حيث تم تدشين موقع بوابة اسكان لذلك الهدف وتسهيل الإجراءات علي المستفيدين من سكني.

فقد قامت وزارة الاسكان بتدشين رابط تسجيل خاص بطلبات مشروع الدعم السكني من خلال رابط موقع بوابة إسكان ، ويمكنكم التسجيل وإدراج كافة البيانات الخاصة بسكني عبر بوابة سكني الإلكترونية، من خلال إدراج رقم الجوال أو رقم الهوية والبيانات الخاصة بكم وإدخال رقم تاريخ الميلاد لإنشاء حساب جديد ، وأيضا تستطيع من خلال تلك الرابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني .

صندوق التنمية العقارية، واليوم تم الإعلان عن موعد تسليم الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم السكني، ستقوم وزارة الإسكان غداً بمنح وحدات سكنية لـعدد يتخطى 20 ألف مستفيداً من سكني، حيث منهم مستحقين يحصلون علي تمويل سكني من صندوق التمويل العقاري للتمويل السكني، وتم ذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقدة غداً للإعلان عن قائمة أسماء الدفعة الخامسة من برنامج سكني، الذي يعمل علي توفير 3 منتجات رئيسية وهي تمويل، وحدة سكنية، أراضي.

بوابة سكني وزارة الاسكان 1438

شرح طريقة التسجيل في وزارة الاسكان وتكون كالتالي:

  • أولا تقوم بالدخول علي رابط البوابة الإلكترونية للدعم السكني
  • بعد ذلك تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمة تسجيل جديد  وإدخال بياناتك في خانات (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – رمز التحقق )
  • بعد إدخال ما سبق عليك القيام بالضغط علي تسجيل
  • بعد ذلك سوف ترسل لك رسالة نصية علي جوالك الذي قمت بإدخاله في عملية التسجيل ستجد في الرسالة كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول إلي حسابك في بوابة إسكان .

وعند قيامك بالتسجيل عبر بوابة إسكان سيتطلب منك الأمر عدة بيانات هامة مثل :-

  • معلومات عن المستوي التعليمي.
  • معلومات عن الأمراض المستعصية أذا وجد
  • معلومات عن رقم المستفيد في الشؤون الاجتماعية أذا وجد
  • معلومات عن هل من قبل امتلكت مسكن أم لا
  • معلومات عن وظيفتك الحالية والدخل منها والدخل الشهري بالكامل لأفراد الأسرة
  • معلومات عن أرقام الهويات وإضافة أفراد الأسرة وصلة القرابة والأمراض والإعاقات أذا وجد

فيديو يوضح ما قامة وزارة الإسكان بطرحة من وحدات سكنية

الفيديو التالي يوضح أشياء عن شكل الوحدات السكنية ومساحتها الكبيرة شاهدوه.

بوابة سكني وزارة الاسكان 1438 مستحقي الدعم السكني

بوابة إسكان الدعم السكني eskan ، منذ بداية العام الحالي 2017 وقد قامت وزارة الاسكان بجعل بوابة اسكان خاصة بالاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني من برنامج سكني، وقد جعلت للجميع إمكانية الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بسهولة ويسر، والآن يمكنكم الاستعلام عن أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني عبر رابط بوابة سكني ، والآن سنرفق لكم رابط بوابة الإسكان كالتالي للاستعلام عن أسماء مستفيدي سكني 1438 من هنا ” بوابة إسكان “.

ولتقوم وزارة الإسكان بالإيفاء عن عهودها لعام 2017، عملت علي زيادة مستفيدي الدفعة الثانية وقامت بزيادة المستفيدين من الأراضي بنسبة 20%، وزيادة مستفيدي الوحدات السكنية بنسبة 45%، وتم زيادة أعداد المستفيدين للدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني بنسبة 15%، الآن للحصول علي أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني من هنا” قائمة الأسماء للدفعة الثانية“.

تحديث: تم التصريح من قبل وزارة الإسكان السعودية عن قرب إعلان الدفعة الجديدة من أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة سكني وزارة الاسكان، وسنقوم بإحضار الأسماء إليكم فور إعلانها، حيث من المقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني

لتقوموا بالاستعلام عن أسماء الدفعة الخامسة من بوابة سكني وزارة الاسكان عبر الرابط التالي، حيث توجد عليه أسماء جميع الدفعات السابقة وستوجد عليه جميع الدفعات القادمة، أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني، وقد تم الإعلان عن طريق وزارة الاسكان السعودية علي أن عدد وحدات الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني سيتخطى 20 ألف وحدة سكنية جديدة لمستحقي الدعم.

تحديث: تستعد وزارة الإسكان السعودية لاستمرار تسليم المنتجات السكنية والتمويلية، حيث قال المتحدث الرسمي لوزارة الاسكان سيف السويلم، أنه سيتم اليوم الخميس الخامس عشر من شهر يونيو تسليم أكثر من 27 ألف منتج سكني وتمويلي، وأضاف سيف أن اسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني ستكون متاحة عبر بوابة سكني، وأن عدد المنتجات السكنية التي تم تسليمها حتي الآن منذ إنطلاق برنامج سكني تصل ما يقارب 100 ألف منتج سكني من أصل 280 ألف منتج.

تحديث: لقد قامت وزارة الاسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري إعلان أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني اليوم، ويمكن لجميع مستفيدي اسكان أن يقوموا بالولوج إلي الرابط المرفق بالأعلى للحصول علي الأسماء الخاصة بالدفعة الخامسة من مستحقي الدعم.

أخبار الدفعات الجديدة من بوابة سكني

اقترب موعد إعلان دفعة جديدة من مستحقي الدعم السكني، وهو سيكون في منتصف شهر يوليو الحالي، وذلك كما هو مقرر ضمن الجدول الموضوع، وأعلنت وزارة الاسكان أن عدد الوحدات السكنية الجديدة التي سيتم توزيعها علي المستحقين سيقارب سبعة ألاف ومئتي وحدة سكنية.

قامت وزارة الإسكان في منتصف الشهر الماضي الإعلان عن الدفعة السادسة من أسماء مستحقي الدعم السكني، وذلك وفق الجدول المحدد إعلان الدفع علي إطار العام وتوزيع الوحدات السكنية، بوابة سكني وزارة الاسكان تقدم أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني كما تم الإعلان عنها أنها في منتصف الشهر الحالي ويمكنكم الحصول عليها من الرابط التالي، أسماء الدفعة السابعة.

الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني:

كما خصصت وزارة الإسكان السعودية أن من منتصف كل شهر سوف يتم إعلان أسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي الوحدات السكنية عبر بوابة إسكان الإلكترونية، وكذلك مستفيدي صندوق التنمية العقارية، اليوم تم الإعلان عن أسماء الدفعة الثامنة عبر بوابة سكني sakani، ويمكنكم الاستعلام عن الأسماء من خلال الرابط التالي، رابط أسماء الدفعة الثامنة.

يمكن للأشخاص المستفيدين من صندوق التنمية العقارية وأيضاً من وزارة الإسكان الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة بكل سهولة عبر الرابط المرفق أعلاه، حيث ذلك يسهل الكثير علي المواطنين ويمكن الاستعلام عن أسماء مستحقي دعم وزارة الإسكان برقم الهوية القومي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *