التخطي إلى المحتوى

رابط الإستعلام بوابة اسكان ، أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن العرض لجميع أسماء الدفعات الأولي من المستفيدين من برنامج سكني، وقد قامت المملكة العربية السعودية بتخصيص 15 ألف منتج سكني وكذلك تمويلي بتاريخ 17 من جمادي الأول لعام 1438، وقد تم طرح رابط أسماء الدفعة الأولي سكني في البوابة الرئيسية للموقع الإلكتروني سكني، وقد أعلنت الدولة السعودية عن طرح تلك الأسماء قبل ساعات قليلة من الآن.

رابط الإستعلام بوابة اسكان

رابط الإستعلام بوابة اسكان وقد تم التنوية من قبل الوزارة عن أن تلك الدفعة قد تضمنت في التسجيل عدد معين وقد بلغ هذا العدد نحو 15.653 منتج دعم سكني وتمويلي، وقد سجل الموطنين السعوديين في الدعم السكني قبل شهر من إعلان الأسماء التي تم قبولها في برنامج سكني لدعم المواطنين في المستفيدين من الإسكان.

والجدير بالذكر وأن الأمير سعود بن طلال بن بدر المشرف العام ووكيل وزارة الدعم السكني قد أدلي بتصريحات هامة للغاية كان أبرزها أن هذه المنتجات التي قد تم الإعلان عنها اليوم تعد تمثيل شامل للدفعة الأولي من إجمال 280 ألف منتج سكني سيتم توزيعة الفترة القادمة.

وتتميز فكرة برنامج سكني لدعم المواطنين في المساحات وكذلك تناسب الأسعار عند التقديم في الدعم السكني مع جميع فئات المجتمع السعودي والذي قد سبق لهم التقديم في طلب وحدة سكنية، وقد تم فرز الأسماء بصورة دقيقة جداً من أجل إعطاء المستفيدين من السعوديين ما يستحقون من دعم سكني.

الآن رابط الإستعلام بوابة اسكان

رابط بوابة اسكان وسوف يتم تسليم باقي الدفعات السكنية في الفترة القادمة وقد تم تحديد حد اقصي للتسليم مدته 3 أعوام من تاريخ التقديم، يذكر أنه توجد أكثر من 75 ألف قطعة أرض سكنية لا زالت تحت الإنشاء حتي تلك اللحظةـ بالإضافة إلي 85 ألف تمويلي يوجد في صندوق التنمية العقارية بالتعاون بشكل مباشر مع المؤسسات التمويلية والبنوك السعودية.

ومن يريد أن يتعرف على البيان التي قد أصدرته وزارة الإسكان السعودية بعرض أسماء الدفعة الأولي لبرنامج سكني ما عليك إلا أن تحاول التوجه إلى الرابط الرسمي لبوابة سكني لتتعرف على الأسماء كاملة التي استفادت من الدعم السكني من خلال الرابط  الرسمي للموقع الإلكتروني اسكان.

تحديث.. أيام قليلة وسوف يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الثالثة من برنامج السكني للدعم السكني المقدم من وزارة الإسكان السعودية، وسوف يشمل البرنامج المطلقات والأيتام والأرامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *