التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكأس على النايل سات والعرب سات، والناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا، وهي مجموعة قنوات مفتوحة، وهي قنوات أصبحت قطرية وانضمت إلى مجموعة بي ان سبورتس، إلا أنها غير مشفرة، وقد أصبحت من اهم القنوات الرياضية، لاتباعها للقنوات القطرية المشهورة، ولتقديمها أفضل البرامج الرياضية الهامة، ومثل اتجاه القنوات القطرية، فهي تبث البطولات الدولية والخليجية الهامة.

كان اسمها في البداية قنوات الدوري والكأس ثم غيرت اسمها في عام 2006، وبعد أن تبعت القنوات القطرية أصبحت من ثماني قنوات بجودة عالية، بخاصية HD، وأصبحت قنوات الكأس الثالثة والسادسة والسابعة والثامنة الرياضية.

وحازت القناة على جائزة أفضل قناة رياضية في دول الخليج في عام 2007، وحصل جالد جاسم المذيع المعروف على جائزة أفضل المقدمين، وتقوم أيضًا بعرض العديد من البرامج، مثل برنامج الحكم ، الحوار في أسبوع، فض فض ، أهل الهوى، برنامج جرايد، وأيضا برنامج حصاد الأسبوع.

مباريات بطولة كأس آسيا

تمكنت قناة الكأس من الحصول على العديد من المباريات والبطولات، شأنها شأن قنوات بي إن الرياضية، ومنها بطولة كاس آسيا

مباراة السعودية وتايلاند

مباراة السعودية وتايلاند

تقام الخميس 23 مارس 2017 مباراة السعودية وتايلاند، في لقاء العودة، بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف دون رد، ويسعى الفريق السعودي لحجز مقعد مباشر للتأهل بالفوز في تلك المباراة بينما يسعى الفريق التايلاندي لتحسين صورته أمام جمهوره وتحسين مركزه.

تردد قنوات الكأس الرياضية

  • نايل سات 11919افقي 3/4
  • عرب سات 12245 رأسي 2/3
  • بدر 6 12418 أفقي 5/6
  • نايل سات 12149 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *