التخطي إلى المحتوى

أكد عضو لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب جبالي المراغي، أن مشاكل ارتفاع الأسعار جعلت المواطنين يطالبون البرلمان بحلول لمواجهة تلك الأزمات، كما أن المواطنين يستعلمون كثيرًا عن الوقت المحدد لزيادة العلاوات مما يوفر لهم مستوى حياة مرتفع في ظل هذا الغلاء في الأسعار.

وأشار جبالي المراغي إلى أن السبب في تأخير العلاوة والتي تمثل نسبتها عشرة بالمائة هو وزارة المالية وذلك وفقًا لتصريحاته التلفزيونية، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن عن العلوة من قبل إلا أن التأخير يأتي من قبل وزارة المالية وفقًا لتصريحات جبالي المراغي.

وأثناء حديثه تطرق عضو لجنة القوى العاملة للحديث عن الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث وصفه بأنه يعمل على مدار اليوم دون راحة، حيث أنه هدفه هو إسعاد المواطنين وذلك مثلما قال جبالي المراغي خلال حديثه، وكذلك أشار “المراغي” إلى أن الحكومة بها أشخاص ليسوا على نفس كفاءة الرئيس من حيث السرعة في الأداء والعمل.

وأكد جبالي المراغي للمواطنين أن وزارة المالية السبب في تأخير العلاوة المقدرة بنسبة عشرة بالمائة حيث أنها لم تقرها حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لا يعلم السبب في تجاهل الحكومة إقرار العلاوة، رغم أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قد أقرها منذ فترة وبالتالي إن كان هناك تأخير فيعود للحكومة بسبب عدم إقرار العلاوة حتى وقتنا هذا وذلك وفقًا لتصريحاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *