التخطي إلى المحتوى

سكني الدفعه الثالثه 1438 ، أعلنت وزارة الإسكان السعودية أسماء مستحقي الدعم وقرض صندوق التنمية العقاري، وتم نشر أخر أرقام الصندوق العقاري على موقع سكني sakani، حيث نشرت أرقام وأسماء الدفعات الجديدة من برنامج الدعم السكني التي اعلنها اليوم وزير الإسكان ماجد الحقيل بحضور المشرف العام على برنامج الدعم الأمير سعود بن طلال.

الدفعة الثانية من منتجات سكني 2017 شملت 7700 من مستحقي قروض الصندوق العقاري، بخلاف 6000 قطعة أرض مطورة جاهزة للبناء، بجانب عدد 4223 فيلا سكنية، وتم نشر كشوف أسماء المستحقين للدعم السكني على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية “سكني” من موقع وزارة الإسكان السعودية sakani.housing.sa .

استعلام سكني الدفعه الثالثه بالسجل المدني ورقم الهوية

أعلنت وزارة الإسكان التفاصيل حول المنتجات السكنية المدعومة والتي صدرت تحت مسمى الدفعة الثالثة من سكني 2017، وتم نشرها اليوم السبت 15-4-2017

وزارة الاسكان الدفعة الثالثة
وزارة الاسكان

أشار الأمير سعود بن طلا بن بندر المشرف العام على برنامج الدعم السكني ومستشار وزير الإسكان، أن إجمالي عدد منتجات الدفعة الثانية من الدعم بلغت 17923 منتج ما بين قورض عقارية ووحدات سكنية وقطع أراضي، وان الدفعة الثانية فاقت ما تم الإعلان عنه من منتجات في الدفعة الأولى لمستفيدي الدعم وفقا لما تم الوعد به قبل سابق.

ونوه الأمير سعود عن ألية اختيار المستفيدين من منتجات الدعم السكني، وآلية عمل وزارة الإسكان والتي تضع في أولويتها عدد أفراد الأسرة والحالة الاجتماعية والحالة الصحية، مشيراً لشمول الدعم كافة الفئات بما فيها الأيتام والمطلقات والأرامل، وجاءت مخصصات الوحدات السكنية .

رابط استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية و اخر ارقام الصندوق العقاري

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة الإسكان ويسمل جميع دفعات المنتجات السكنية سواء الدفعة الأولى أو الدفعة الثانية والاستعلام يكون برقم الهوية مباشرة:

رابط استعلام اسماء مستفيدي قروض صندوق التنمية العقاري

رابط استعلام منتجات وزارة الاسكان سكني

تحديث: استعلام أسماء وأرقام مستفيدي قروض الصندوق العقاري وكذلك دفعات وزارة الإسكان والمنشورة على رابط بوابة سكني ، من خلال الدخول مباشرة للروابط المبينة بعالية.

تحديث: تعلن وزارة الإسكان عن الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني منتصف شهر ابريل المقبل عبر رابط بوابة سكني 2017 الموضح بعالية، وسيتم تحديد اعداد منتجات سكني والصندوق العقاري قريباً.

تعلن منتجات الدفعة الثالثه من منتجات الاسكان منتصف الشهر المقبل، وسيتم توضيح ما سيتم طرحه من منتجات الصندوق العقاري ، منتجات الاسكان.

تحديث: أوضحت مصادر مطلعة أن إجمالي قروض صندوق التنمية العقاري ستصل إلى 7700 ضمن منتجات سكني الدفعه الثالثه والمقرر الإعلان عنها رسميا منتصف شهر أبريل 2017 الحالي.

تحديث: ساعات قليلة وتعلن وزارة الإسكان عن أسماء سكني الدفعه الثالثه من مستفيدي برامج الدعم السكني والتمويل العقاري من وزارة الاسكان وصندوق التنمية الاجتماعية.

تحديث خصصت وزارة الاسكان برنامج حاسبة البنك العقاري وهي واحدة من الوسائل التي توضح للمستفيد بيانات تقديرية حول قيمة الدعم، والأقساط الشهرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *