التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست، يواجه النادي الأهلي المصري نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من شهر مارس، على ملعب بيدفيست، وذلك في مباراة العودة بين كلا الفريقين في الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا للعام 2017، حيث انتهت مباراة الذهاب يوم السبت11 مارس بفوز الأهلي على منافسه بهدف واحد مقابل لاشيء، على ملعب السلام.

 موعد مباراة الأهلي وفريق بيدفيست

تقام المباراة يوم الأحد 19/3/2017 على ملعب بيدفيست.

في مباراة العودة في الدوري 32 من دوري أبطال أفريقيا، وهي مباراة لابد أن يحقق فيها الأهلي الكثير من الأهداف كي يتأهل للدور القادم، حيث أنه لم يحقق سوى هدف واحد في مباراة الذهاب وكان الهدف في الدقيقة السابعة والخمسون من المباراة.

توقيت المباراة بين النادي الأهلي وفريق بيدفيست في الدوري 32 يوم الأحد القادم التاسع عشر من شهر مارس2017، تقام في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، والرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة القادمة بين النادي الأهلي وفريق بيدفيست، فسوف تقوم قناة دي إم سي بإذاعة هذه المباراة بصورة حصرية مع تغطية المباراة من خلال الإستديو التحليلي في موعد مباراة الأهلي وبيدفيست.

تردد قناة دي إم سي سبورت

القناة على قمر نايل سات، 11449، بمعدل ترميز 27500، والاستقطاب أفقي، معامل التصحيح 5/6.

يذكر أن النادي الأهلي قد حصل على البطولة في دوري أبطال أفريقيا حوالي ثمان مرات حتى الوقت الحالي، وذلك بفارق ثلاث بطولات عن أقرب المنافسين له، حيث أنه حصل على البطولة في العام 1982، حينما كان يواجه فريق كوتوغو الغاني، أما في العام 1987 فقد فاز على فريق الهلال السوداني، وقد تمكن النادي أيضا من الحصول على أربعة بطولات في العام 2001 وحتى العام 2008 مع المدرب مانويل جوزيه، وتمكن من الحصول على هذه البطولات للمرة الأولى في العام 2005 في كأس العالم للأندية، وفاز بالبطولة في 2012 مع المدرب حسام البدري وفي عام 2013 حقق البطولة مع محمد يوسف، ويسعى الأهلي تحقيق بطولته المفضلة لهذا الموسم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *