التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات الدوري الإسباني، سوف يمر قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد و برشلونة، بمواجهات سهلة هذا الاسبوع في الجولة الثامنة و العشرون، من مباريات الليجا، و التي ساتنطلق مساء اليوم ، حيث سوف يرحل المتصدر ريال مدريد، الي مدينه الشمال بيلباو، لملاقاة الفريق الباسكي اتليتك بيلباو، علي ملعب سان ماميس، في مباراة مثيره يسعي الريال اقتناص نقاطها للحفاظ على صدارته .

في المقابل يطمح بيلباو في مواصلة صحوته و يحقق الانتصار الثالث له علي التوالي، في المقابل ستكون مهمة برشلونة اسهل بكثير، حيث سيستقبل علي ملعب الكامب نو، نادي فالنسيا ، في تحدي جديد للبلوجرانا، يبحثون خلاله عن النقاط  في ظل مطارده الريال علي الصدارة .

مباريات الدوري الاسباني الجولة الثامنة و العشرون

تاتي انطلاقة مباريات الدوري الاسباني مساء اليوم، بمباراة تجمع بين فياريال الذي يلاقي لاس بالماس، علي ملعب غاران كناريا، و سيكون الصراع علي المركز الثامن عنوانه للمباراة، التي ينزل فيها فريق اسبانيول ضيفا على ايبار، كما سايهبط المتصدر ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي ملعب سان ماميس، لملاقاة بيلباو الساعي للحفاظ على صحوته في الأسابيع الأخيرة.

كما يبحث فريقي ريال سوسيداد و ديبورتيفو ألافيس، عن الثلاث نقاط خلال المواجهة التي ستقام علي أرضية ملعب مينديزوروتزا، و في مواجه سهلة لأصحاب الأرض، سيلتقي ريال بيتيس، بنظيره متذيل الترتيب اوساسونا، و سيلتقي ديبورتيفو ليغانيس، بنادي مالقا، علي ملعب بوتاركي، و فيه مواجهة ناريه، سيكون مسرحها ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

يسعي إشبيلية الي تجاوز محنته اثر خروجه من دوري ابطال اوروبا عندما يلتقي مع أتلتيكو مدريد، الذي يبحث عن اقتناص نقاط المباراة في ظل تنافسه علي المركز الثالث و خطفه من إشبيلية، حيث يبتعد الروخي بلانكوس عن إشبيلية، بفارق خمس نقاط، و علي الرغم من تفوقه الأوروبي الكبير الذي يقدمه، فريق سيلتا فيجو، لكنه متعثر للغاية في الأسابيع الأسابيع الأخيرة من الليغا .

حيث يسعي الي تحسين نتائجه، عندما يواجه ديبورتيفو لاكورونيا، المنتشي بالفوز على برشلونة في الجولة الماضية، و في مواجهه متساوية سيلاقي سبورتنغ خيخون، نظيرة فريق غرناطة، و سينزل الستار علي إنهاء مباريات الجولة 28 من الليجا الإسبانية، من ملعب الكامب نو، و تحدي جديد لفريق برشلوتة، الباحث عن تعويض خسارته الاسبوع الماضي، عندما يستقبل الخفافيش فريق فالنسيا ..

القنوات الناقله لمباريات الدوري الاسباني

تذاع مباريات الدوري الاسباني عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، الناقل الحصري و الوحيد لمباريات الدوري الاسباني، في مصر و الشرق الأوسط و افريقيا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *