التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للأندية، والتي ضمت أقوى المنافسات المنتظرة، بحيث يواجه اتليكو مدريد ليستر سيتي، كما يواجه بايرن ميونيخ ريال مدريد، ومن المتوقع أن تكون المباريات قوية وينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم العالمية.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للأندية والتي من المنتظر إقامتها اليوم الجمعة الموافق لـ 17 من مارس 2017، والتي تشتمل على الفرق التي تأهلت لدور 8 وهي كالتالي : فريق برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد (أسبانيا)، وفريق بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند (ألمانيا)، ليستر سيتي (إنجلترا) ، موناكو (فرنسا) ويوفنتوس (إيطاليا)،  ويسعدنا أن نقدم لكم في هذا المقال نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وجدول المباريات، بالإضافة إلى متابعة مواعيد المباريات ونتائجها فتابعونا..

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والفرق المتأهلة

من المتوقع أن تكون مباريات قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من المباريات التي تشهد منافسة ضارية وحماسة مفرطة من قبل مشجعي الفرق المتأهلة، والتي تسعى كلٍ منها إلى إرضاء جماهيرها العريضة والمنافسة على اللقب وفيما يلي نبذة مختصرة عن كيفية صعود كل فريق لدور 8 كالتالي:

  • تأهل فريق برشلونة بعد فوزه على فريق باريس سان جيرمان في كلٍ من مباراة الذهاب والعودة وقد كانت نتيجة مباراة الذهاب 4-0 بينما كانت نتيجة مباراة العودة 6-1.
  • تأهل فريق ريال مدريد لدور 8 بعد فوزه على فريق نابولي الإيطالي في كلٍ من مباراة الذهاب والعودة بنفس النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
  • تأهل فريق أتليتكو مدريد بعد فوزه على فريق باير ليفركوزن في مباراة الذهاب 4-2، والتعادل سلبيًا في مباراة العودة .
  • أقصى فريق بارين ميونيخ فريق الأرسنال بعد فوزه في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف وبنفس النتيجة في مباراة العودة.
  • كما أقصى ليستر سيتي فريق إشبيليه بفارق أهداف ثلاثة أهداف.
  • تأهل فريق موناكو الفرنسي بعد فوزه على مانشستر سيتي في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن خسر في مباراة الذهاب 5-3 لصالح مانشستر.
  • تأهل فريق يوفنتوس لخوض قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة الذهاب على فريق بورتو بهدفين وفى مباراة العودة بهدف مقابل لاشيء.
  • تأهل بوروسيا دورتموند بعد فوزه على بنفيكا في مباراة الإياب بأربعة أهداف دون رد، بعد أن كان قد خسر في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

مواعيد مباريات و قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

قد تحدد إقامة المباريات القادمة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال يومي الحادي عشر والثاني عشر من شهر أبريل، والثامن عشر والتاسع عشر من نفس الشهر.

تابعونا لمعرفة نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع نتائج المباريات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *