التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية والعراق اليوم في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية التي يحتل المنتخب السعودي المركز الأول فيها برصيد 13 نقطة على رأس المجموعة، بينما يتأخر المنتخب العراقي للمركز الخامس برصيد أربع نقاط، حيث تضم المجموعة منتخبات الإمارات، والعراق، والسعودية، واليابان، وتايلاند، وأستراليا.

يمتلك المنتخب السعودي الفرصة الأكبر للتأهل بما انه في المركز الأول، ويدخل المباراة للفوز بالنقاط الثلاثة التي تمكنه من التأهل، كما لدية دافع كبير بعد فوزه في المباراة السابقة أمام منتخب تايلاند بثلاثة أهداف مقابل لا شي، فيما يسعى المنتخب العراقى للفوز لزيادة رصيده من النقاط التي تجدد أمامه الفرصة للاستمرار في المنافسة على التأهل.

موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم

تنطلق مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 28/3/2017 من تصفيات كأس العالم، تقام المباراة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، تقام المباراة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، تذاع المباراة على قناة BE IN SPORT HD1  والتي تنقل في بث مباشر جميع مباريات التصفيات لكأس العالم بروسيا في الصيف المقبل 2018.

ترتيب منتخبات المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم

  1. منتخب السعودية برصيد 13 نقطة.
  2. منتخب اليابان برصيد 13 نقطة.
  3. منتخب أستراليا برصيد 10 نقاط.
  4. منتخب الإمارات برصيد 9 نقاط.
  5. منتخب العراق برصيد 4 نقاط.
  6. منتخب تايلاند برصيد نقطة واحدة.

سوف يسعى المنتخب السعودي جاهداً للفوز بالمباراة ولا يرغب بغير الفوز، والحصول على النقاط الثلاثة من المنتخب العراقي، ليضمن بذلك تأهله للنهائيات مباشرة، حيث أن صاحب المركز الأول والثاني يتأهلان مباشرة للنهائيات في تصفيات كأس العالم.

قام اتحاد الكرة بتعين حكم لإدارة المباراة بين المنتخب السعودي والعراقى، وهم الحكم المعروف فالنتين كوفالينكو الحكم الأوزبكي وتعين المساعدين الأول والثاني وهم مامورسايد كاسيموف مساعد أول، والمساعد الثاني الحكم وشاومنوف.

مباراة الإمارات واستراليا في تصفيات كأس العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *