التخطي إلى المحتوى

قناة بي إن سبورت الرياضية الرياضية والإخبارية، والتي تقوم اليوم بنقل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، ذات الجودة العالية والرؤية فائقة الوضوح HD والتي تبث قنواتها على قمر النايل سات وسهيل سات، والتي تقوم بنشر نشرات الأخبار الرياضية على رأس الساعة، وتقوم بنشر الأخبار الرياضية والأهداف الهامة في المباريات، واستوديوهاتها التحليلية التي تقوم بتحليل مباريات البطولة الأوروبية لحظة بلحظه.

وتقوم القناة الإخبارية بمتابعة شاملة للمباريات والخطط التكتيكية وتحليل الأهداف، وميركاتو الانتقالات الشتوية، وفيها أيضًا النشرة الاقتصادية الرياضية والعديد من البرامج الإخبارية الأخرى.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

  • نايل سات 12245 عمودي
  • سهيل سات 11566 أفقي

وتقوم بي ان سبورت الرياضية  بنقل قرعة دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

قرعة دوري أبطال أوروبا على بي ان سبورت

 

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام اليوم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبى بي ان سبورت، ويتحدد فيها اليوم الفرق المشاركة في مواجهات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهت أمس مباريات دور ال16 في البطولة وتحدد المتأهلين فيها.

وقد تمكنت ثمانية فرق كبيرة من التأهل إلى ربع نهائي بطولة الليج بعد العديد من اللقاءات الحاسمة والقوية والتي واصل فيها ريال مدريد مشوار البطولة بنجاح متخطيا الفريق الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، كما تمكن غريمه التقليدي من تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان برباعية نظيفة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *