التخطي إلى المحتوى

تردد قناة إم بي سي مصر 1 وإم بي سي مصر2 على النايل سات، وهي قناة سعودية تتبع مجموعة قنوات إم بي سي المتنوعة، وانطلقت في عام 2012، بعد الثورة، لتبث أخبار مصر وتعرض برامج ومسلسلات وأفلام مصرية، فهي قناة سعودية بنكهة مصرية، و هي شاملة في محتواهًا وتقدّمت في تصنيفها من ضمن أفضل القنوات المصريةمشاهدة ب ام بي سي مصر.

وقد أصبحت مجموعة قنوات إم بي سي مصر في سوق القنوات الفضائية المصرية قناة المشاهير الأولى، حيث أن اشهر  البرامج تعرض عليها، وأشهر المسلسلات لها نصيب منها، كما ان أشهر البرامج تنتقل من القنوات الأخرى لتعرض من خلال شاشاتها، حيث الرؤية الأفضل والمشاهدة العالية، ومصاريف إنتاج مرتفعة حتى تحافظ على مستواها العالي، مما جذب إليها أشهر الإعلانات العالمية وحققت من وراء ذلك أرباح مرتفعة.

ام بي سي مصر
ام بي سي مصر

برامج قناتي إم بي سي مصر 1 وإم بي سي مصر 2

تعرض العديد من البرامج ذات المشاهدة العالية ومنها:

برنامج الموعظة الحسنة

وهو برنامج ديني فقهي يقدمه الداعية مبروك عطية، ويقوم بالرد على الشبهات وإجابة أسئلة المستمعين والإفتاء في أمور الدين المتنوعة.

برنامج يحدث في مصر

وهو برنامج إخباري يعرض آخر الأخبار بالدولة المصرية ويقدمه شريف عامر ويستضيف نخبة مختارة من أساتذة القانون والاقتصاد والسياسة للتباحث في حلول المشكلات.

مسرح مصر

وهو عرض مسرحي ترفيهي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي مع نخبه من الممثلين الشباب، ويعتبر من أشهر العروض الترفيهية على مستوى القنوات والأكثر مشاهدة وخاصة في مساء كل جمعة حصريًا على إم بي سي مصر.

ام بي سي مصر
ام بي سي مصر

قناة إم بي سي مصر 1 وإم بي سي مصر 2 على النايل سات ويعرض عليها مسرح مصر وقريبا في رمضان يعرض برنامج رامز تحت الأرض الذي أثار حوله الكثيرمن الجدل

برنامج رامز جلال

وهو برنامج كوميدي حصري يعرض في رمضان ويقدم فيه رامز جلال المواقف الكوميدية ذات الجماهيرية العريضة والمشاهدة العالية وهو أيضًا حصري على أم بي سي مصر.

برنامج أبو حفيظة

ويعرض مساء كل خميس، وقد انتقل إلى القناة، شأنه شأن كل من مسرح مصر وبرنامج رامز جلال، وجميعها برامج كوميدية ذات مشاهدة عالية.

تردد قناتي إم بي سي مصر

  •  نايل سات 12015 أفقي 3/4
  • نايل سات 11823 أفقي 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *