موقع خبر اليوم

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني أو رقم الهوية موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

المساعدة المقطوعة 1438، العمل والتنمية الاجتماعية أودعت مبالغ الدعم المالي لـ مقطوعة الضمان، ورابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني أو برقم الهوية سندرجه لكم عبر خدمات وكالة الضمان الاجتماعي المتاحة على موقع وزارة العمل، حيث ينتظر الآلف ممن هم بقوائم الانتظار سواء من المستفيدين و المستفيدات من معاش الضمان الاجتماعي أو غيرهم التعرف على قيمة المساعدات المقطوعة لهذا الشهر.

المشرف العام على برامج الرعاية الاجتماعية أشارت لتفاصيل إيداع مقررات الدعم المالي في حسابات المستفيدين من مقطوعة الضمان والتي تصرف للأسر الأشد احتياجاً ولا تصرف بشكل شهري بل دفعات لمن يصدر في حقة موافقة بالصرف، ويمكن التعرف على طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من الشرح القادم.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أخر 1438 سيكون من بوابة وزارة العمل الرسمية، حيث تم الكشف عن أن إجمالي عدد المستفيدين لهذا الشهر قد فاق 53 ألف مواطن ومواطنة، وتم وضع مبالغ الدعم في حساباتهم بالفعل، وفق ما هو متبع شهرياً لتخفيف الأعباء المعيشية عن المستفيدين من البرنامج.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 بالسجل المدني

وصل إجمالي مبالغ المساعدات الاجتماعية التي أفجت عنها وزارة العمل ووضعت بحسابات المستفيدين والمستفيدات من معاشات الضمان الاجتماعي، وكانت مبالغ الدعم بقيمة 600 مليون ريال سعودي، هو ما قرر من استحقاق عن شهر جمادي ثاني 1438 هجرياً.

آلية صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي تعتمد على الدخل الشهر ي للأسرة بخلاف عدد أفراد الأسرة والمتطلبات الاجتماعية للصرف، ويكون صرف المقطوعة من خلال حد ادني أو حد أقصى للصرف، حيت لا تقل قيمتها عن 10500 ريال سعودي ولا تتخطى 30 لألف ريال.

الاستعلام عن المقطوعة برقم الهوية

نرفق لكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرسمي من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لما يلي:

استعلام المساعدة المقطوعة 1438 بالسجل المدني أو رقم الهوية

المعوقات التي قد تواجهكم في الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 اتركوها بالتعليقات.

تحديث: الاستعلام عن المساعدة المقطوعة دفعات شهر جمادي ثاني من العام 1438 الهجري والتي بلغ إجمالي المبلغ المالي الذي وضع في حسابات المستفيدين 600 مليون ريال .

تحديث معاشات الضمان والمستحقات المخصصة لمن صدر لهم موافقة بالحصول على مقطوعة الضمان عبر رابط الخدمات الالكترونية، لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب

تحديث : تتضمن الشروط الجديدة لاستحقاق صرف المساعدة المقطوعة من بلغ عمرة 35 عام، ويتم تطبيق باقي اللوائح والأحكام الخاصة بصرف إعانات مقطوعة الضمان الاجتماعي.

تحديث : الاستعلام عن مبالغ المساعدة المقطوعة من رابط وزارة العمل وكالية الضمان الاجتماعي عن المستحقين لشهر رمضان ، حيث تم إيداع الاستحقاقات المالية في حسابات المستفيدين عن الشهر الحالي.

تحديث : وزارة العمل نشرت اليوم خبر حول إيداع معاشات الضمان الاجتماعي عن شهر صفر 1439 في حسابات المستفيدين والمستفيدات، بجانب مبالغ الغذاء وأجزاء من دعم فواتير الكهرباء .

تحديث: استعلام عن المقطوعة أو طلب الضمان الاجتماعي عبر خدمات وزارة العمل للاستعلامات الإلكترونية وفق الشرح المعروض بعالية.