التخطي إلى المحتوى

كشفت شقيقة سمسار المهندسين، فريد شوقي الشهابي، تفاصيل اختطاف شقيقها ومقتله، من 6 أكتوبر إلى شارع شهاب في مدينة المهندسين، وأشارت إن هناك 6 أشخاص يحملون أسلحة من البودي جارد قاموا بأختطاف أخيها من كافيه في مديتة 6 أكتوبر، من أمام أعين الناس وأصحاب الكافيه.

شقيقة سمسار المهندسين تكشف عن تفاصيل مقتله

كما أوضحت في مكالمة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة الذي يذاع على قناة المحور والذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، إن هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا إنقاذه، ولكن الخاطفين هددوهم بالقتل إذا قاموا بإعتراضهم، وألفتت أنهم أقتادوا شقيقها إلى شارع جامعة الدول العربية، وقاموا بقتله أثناء غيبة من الشرطة ورجال الأمن.

كما إنها أكدت أن شقيقها قام بتقديم بلاغ في أحد الأشخاص الذي يعملون في مجال السمسرة والتسويق العقاري، وكان سبب ذلك البلاغ هو قيام ذلك الشخص بتسهيل الأعمال الغير قانونية والمشبوهة، وأشارت أن المختطفون قاموا بضرب أخيها بسلاح شخصي على رأسه وقت استغاثته بالمارة وومقاومته وتسببت تلك الضربة كسر في الجمجمة والتي أدت إلى مقتله على الفور.

وأضافت إنها تفاجئت بتواجد فيديو اختطاف شقيقها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص على موقع ولادنا خط أحمر الذي نشره بعد عملية الاختطاف بدقائق معدودة.

وصرحت الإدارة العامة لمباحث الجيهزة إنها تكثف جهودها في كشف غموض حادث اختطاف سمسار من منطقة 6 أكتوبر، والعثور بعد ذلك عليه مقتولا في القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *