التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز تنطلق يوم الأحد الموافق 19 مارس 2017، وهي مباراة العودة بين الفريقين، والتي انتهت مباراة الذهاب في مصر بفوز نادي القلعة البيضاء بنتيجة 4-1 والتي أقيمت يوم 12 مارس 2017 الماضي على ملعب “السلام” والتي يحل فيها الزمالك ضيفًا على فريق إينوغو رينجرز النيجيري، على ملعب “Nnamdi Azikiwe”.

موعد مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز

تنطلق مباراة اعودة بين فريقي الزمالك المصري وإينوغو رينجرز النيجيري يوم الأحد الموافق 19 مارس 2017، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والتي تذاع عبر قناة أون سبورت الناقلة حصري لمباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

موقف الزمالك من المباراة

يحل الزمالك ضيفًا على فريق إينوغو رينجرز، وقد استطاع من تحقيق مكسب ثمين في مباراة الذهاب في مصر على ملعب ” السلام” حيث استطاع تحقيق 4 أهداف مقابل هدف واحد، وفرصته للفوز بمباراة العودة كبير، وعليه الحفاظ على أهدافه لتحقيق الفوز والصعود للدور 16 من دوري أبطال أفريقيا.

سعي المدير الفني لتحقيق الفوز

كما يحاول المدير الفني لنادي الزمالك “محمد حلمي” من تحقيق الفوز والانتصارات مع فريق الزمالك، وصولا لوصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا، لا سيما بعد رضاء رئيس مجلس الزمالك عن أداء الفريق الفترة الماضية، وخاصة بعد خسارته في مباراة مصر المقاصة بالدوري المصري والتي جاءت الخسارة نتيجة خطأ فادح من حكم المباراة وعدم احتسابه ضربة جزاء لنادي القلعة البيضاء.

القنوات الناقلة للمباراة

حصلت مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية  “ON SPORT”  التي يتملكها رجل الأعمال ” أحمد أبو هشيمة” على حق البث المباشر لمباريات نادي الزمالك في بطولة دوري ابطال أفريقيا والتي قامت ببث مباراة الذهاب السابقة يوم 12 مارس 2017، والتي تبث القناة عبر القمر الصناعي النايل سات وعبر التردد 10853 بتقنية (H).

القناةON SPORT
القمرنايل سات
التردد(H) 10853
معامل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصويب الخطأ5/6

موقف فريق إينوغو رينجرز

فريق إينوغو رينجرز النيجيري على أرضه وبين جمهوره وبالتالي يسعى للثأر من خسارته في مباراة الذهاب محاولا الفوز على نادي الزمالك في مباراة الإياب، التي يحتاج للكثير من الأهداف حتى يفوز بالمباراة على الزمالك، وتمنياتنا لنادي الزمالك بالفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *