موقع خبر اليوم

رسائل عيد الام وكلمات عن عيد الأم 2018 وأجمل صور احتفال بيوم الأم

رسائل عيد الام تحتفل العديد من الدول بيوم أطلق عليه مسمى “عيد الام”، حيث يتم تبادل رسائل ومسجات عن عيد الام، بخلاف أجمل كلمات عن احتفالية بيوم الأم، وسنرفق لكم أيضا مجموعة من كروت المعايدة واجمل صور تناسب احتفالية تكريم ألأمهات ، كعرفان بالجميل وتعبيراً عن مكانة الأمهات في قلوب أبنائهم، فهو يوم ليس بعيد بمعناة الحرفي بدر ما هو يوم لتتراحم والمودة والتأكيد على قدر الأمهات وتضحياتهم.

يحرص الأبناء على التواصل مع أمهاتهم خلالا هذا اليوم بالتزاور، ولكن الظروف قد تعوق البعض من التواجد بجوار الأمهات بسبب أعباء الحياة وصعوبات العمل، ويكون التراسل احد البدائل لتوفير الحلول المؤقتة للاحتفال بهذه المناسبة، وبالتالي يسعى الكثيرون لانتقاء كلمات عن عيد الأم أو البحث عن رسائل ومسجات عيد الأم بخلاف الصور وكروت المعايدة لإرسالها للأمهات.

كلمات عن عيد الام : اجمل رسائل عيد الام

أمّي يا نسمة طبعت صورتها على قاموس حياتي، لقد منحنا الله نعم كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام.

أنا فخورة بأنك أمي، تساعديني على النجاح ولا أحد يمكن أن يحل مكانك في هذه الحياة، أحبك كثيراً. أنتِ الشخص الوحيد القادر على أن يقوم بجميع الأدوار بشكل مثالي فأنتِ الأم والابنة والجدة والزوجة، أحبك كثيراً يا أمي.

باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك، بحبك يا أمي. الأم هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة، هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر. أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبك، ولا توجد هدية بقيمتك.

أمّي أنتِ خيط الأمل الذي ينير لي المستقبل دومتي لي دوماً. الأم تلك الأم المثالية، رمز المحبة والعطاء، والحب والوفاء، ستبقى مثالية، حنونة، جميلة وعطوفة مهما حطت بنا الأقدار وأودى بنا الإعصار، أمّي أنتِ نهر العطاء المتجدد الذي لا يجف، وستظلين لي رمز الطهارة والنقاء ومنارة الحب والحنان.

هل تعلمين بأنكِ كل شيء بالنسبة لي الأم والأخ والأخت والأب، أحبك كثيراً،. الأم في كل حقلٍ من حقول الحياة، وفي كل بستان كبير من بساتين المحبة والحنان، تسكنها نسائم الأمل، وعبق الحنان يحيط بها، ورائحة عطر العطف تفوح منها، وانبعاثات النور تضيئها، أهديك زهرة الحب والوفاء، أمّي أنا محظوظ لأن أفضل صفاتي ورثتها عنكي أنتِ يا أميرتي.

أي كلمة حب ووفاء وأي ابتسامة عرفانٍ وجميل، وأي رسالة شوقٍ وإخلاص، أهديها في عيدك أمي. عيد أم سعيد، أنتِ امرأة مميزة جداً في حياتي، أحبك دائماً، لا يكفي عيد الأم بأن أعبر لكِ بالشكر عن كل ما قدمتيه لي في حياتي وكل شيء تفعليه من أجل بقائنا.

أنا لاشيء بدونك فأنتِ من علمتني القراءة والكتابة والمشي والقفز واللعب، العديد والعديد من الأمور شكراً علي كل شيء، أتمنى لكِ عيد أم سعيد، في هذا اليوم يمكن أن أقدم لكِ الهدايا والزهور ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر مدي حبي لكِ، عيد أم سعيد.

أحبك قليلة جداً هذه الكلمة أمام هامتكِ العالية.، عندما أبكي أعرف دائماً أنكِ من سترسم البسمة علي وجهي، أحبك جداً، لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لكي كم أنا أحبك.

مع كل إشراقة شمس، أرى صورتك أمامي، أراك تشرقين فتملأين الكون ضياءً، والسماء إشراقاً، ومع كل تغريده طير كان صوتك الناعم الدافئ يدخل في سمعي، هذا الصوت المغرد يعطي الحياة لحناً.

أمّي لا أتصور حياتي بدونك، فالعمر لا يحلو إلّا بكِ أدعي دوماً أن يحفظكِ الله، كل عام وأنتِ بخير. أمّي لو كان عمري بيدي لزدته لكِ، بعدد ما في السماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أحبك يا من جعلت حياتي مزدهرة بأجمل الأزهار.

أجمل صور عيد الام  كلام للأم

مجموعة اخرى من أجمل الصور والتي تحمل رسائل وكلام للام

 

صور كروت تهنئة في عيد الأم 2017