التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج موهبة 1438 ، ننقل لكم نتائج قياس موهبة من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم عبر بوابة موهبة النتائج، حيث أنه قد تم إعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي والصف الثالث المتوسط اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر مارس الجاري في العام الجديد عام 2017.

أكد المركز الوطني للقياس والتقويم في وزارة التعليم العالي أن رابط نتائج موهبة 1438 للطلاب السعوديين سيكون فقط لمن اجتزوا المراحل الاختبارية التي قد أجريت لهم في وقت سابق وسوف يتم الإعلان عنها اليوم ومستمرة في شهر جمادي الثاني، ويكون ذلك في جميع محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، وإليكم بعض التفاصيل في رابط نتائج موهبة 1438 التي تم الإعلان عنها اليوم.

رابط نتائج موهبة 1438

أكد المركز الوطني للقياس والتقويم أن الطلاب الذين قد خاضوا الاختبارات في وقت سابق هم من يتم الإعلان عن نتائجهم في الوقت الحالي وهم تحديداً طلاب الصف الثالث الابتدائي وطلاب الصف السادس الابتدائي وطلاب الصف الثالث المتوسط، وجاءت تلك الاختبارات تحت مسمي تطوير العقول الذهنية والاستفادة من القدرات العالية للطلاب الموهوبين واكتشاف مواهبهم وتنمية قدراتهم في الفترة القادمة.

الآن يمكن لكل مواطن سعودي أن يستعلم عن نتيجة الطلاب الموهوبين لمعرفة نتائج موهبة اليوم الثلاثاء فقط عند إدخال رقم الهوية للطالب أو عند إدخال رقم المشترك وسوف يتم عرض النتيجة على الفور بشرط أن يكون الطالب قد اشترك في اختبارات قياس.

موقع نتائج مقياس موهبة 1438

يمكنكم الإطلاع على الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقديم لمعرفة نتائج الطلاب الذين قد اجتازوا الاختبارات للموهوبين لعام 1438 من خلال الرابط الذي يقدمه موقع قياس:

رابط للتعرف على نتائج بوابة موهبة 1438

رابط نتائج مقياس موهبة

يذكر وأن بوابة موهبة تقدم رابط اخر للاستعلام عن رابط نتائج موهبة 1438 وهو ما سنتابعه في الفترة القادمة لكي يتم التعرف عليه غذا توفر في خلال الساعات القادمة ، ولكن الآن يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس موهبة 1438 من خلال الروابط الموضحة لكم في الأعلى.

يمكن الآن معرفة درجات اختبارات موهبة لعام 1438 من خلال الدخول إلي الصفحة الرسمية من بوابة موهبة والدخول إلي الملف الشخصي وتسجيل الدخول ببيانات المشترك الصحيحة ومن لوحة التحكم في الموقع الإلكتروني يمكنم الدخول إلي صفحة الاختبارات وسوف تظهر الدرجات مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *