موقع خبر اليوم

أجمل رسائل عيد الأم 2018 مسجات وبوستات هدية ست الحبايب

رسائل عيد الام 2017

نقدم لكم من خلال موقعنا خبر اليوم بعض الرسائل المتميزة والرائعة لعيد الأم للعام 2017، حيث يكون عيد الأم مناسبة جميلة يقوم الأبناء بتهنئة أمهاتهم وتقديم الهدايا إليهم، ويأتي عيد الأم في 21 مارس كل عام تابعوا معنا أجمل الرسائل الخاصة بعيد الأم

وفضل الأم لا يعادله هدايا الكون ولكن هدية عيد الأم هي رمز وتعبير عن تقدير الأبناء والحب العظيم تجاه الأم والذي يعجز عن التعبير عن هذا الحب الذي لو عاش حياته كلها تحت قدم الأم لن يوفيها حقها بارك الله في أمهاتكم جميعا.

أجمل رسائل عيد الأم 2017

أنتي يا أمي أفضل شخص في هذا العالم والذي لا أشعر بالأمان فيه إلا بوجودك.

إلى أمي شجرتي الحنونة التي لا تذبل، أرويكي بحبي وأعطيكي عمري بأكمله كي أرى السعادة في عينيكي.

من أجلك يا أمي كتبت الشعر فيكي، وعشت كل جميل بسببك، لا أقوى على العيش بدونك، ولا أستطيع البعد عنك.

أحبك يا أحن قلب في الوجود، يا أمي يا أعز ما أملك في هذه الدنيا، يا فخر لي ولأولادي، أنتي أماني في الدنيا وحياتي التي أعيش وأتنفس بها.

أحاول يا أمي أن أرد إليكي شيئا واحدا مما تقومين بتقديمه لنا، فلا أستطيع أن أوفيكي حقك.

إلى أغلى الناس، سنة مباركة عليكي يا أمي، وعيد سعيد وأنتي سعيدة.

اللهم أحفظ لي أمي التي لا أكون بدونها شيئا، والتي أعطتني الكثير وأفنت حياتها وعمرها لأجل إسعادي، أسعدها يارب ضعف ما قامت به لي حتى تسعدني.

أي سعادة تتحدث عنها بدون الأم، الأم مملكة السعادة بأكملها، لا تكون الحياة حياة بدونها، فهي الوجود وهي الحياة وهي الابتسامة التي ترتسم على الشفاه.

لا يكفيني يا أمي عيد الأم حتى أتحدث عن حبي لكي، فحبي لكي يفوق كل الكلمات، ويفوق كل ما يوجد في الدنيا من عبارات، كلمات الحب لا تعبر إلا عن القليل، فما بداخل قلبي يعبر عن الكثير والكثير من حبي لكي.

عيد سعيد يا أمي يا أغلى جوهرة في الوجود، يا أحلى زهرة في البساتين، يا سعادة المنزل يا جنة الدنيا.

أجمل صور لعيد الأم