التخطي إلى المحتوى

مباراة ألمانيا وإنجلترا اليوم ، يخوض المنتخب الإنجليزي اليوم مباراة ودية مع المنتخب الألماني في إطار الاستعدادات الخاصة بالمنتخبين لتصفيات كأس العالم 2018، حيث يسعى كلًا منهما لتعزيز قدراته واختبارها، والوصول إلى التشكيل الأمثل الذي سوف يعتمده في تصفيات كأس العالم 2018، ويسند التحكيم في مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية إلى الحكم السلوفيني الدولي جور برابروتنيك، صاحب الإثنين وثلاثين عام، والذي بدأ مسيرته في التحكيم الدولي عام 2013 .

التقي المنتخبين في ثلاثة عشر مباراة من قبل، كانت نتائجهما تقريبًا متقاربة إلى حد كبير، ففاز المنتخب الألماني في ست مواجهات، بينما تمكن المنتخب الإنجليزي في الفوز بخمس مواجهات، وتعادلا في مباريتين.

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية

وقد تقرر إقامة مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية يوم الأربعاء الموافق 22 من مارس 2017، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت دبي.

تقام المباراة على ملعب سيغنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، وينتظر هذه القمة الأوروبية الكثير من عشاق كرة القدم وخاصة كرة القدم الأوروبية.

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وذلك على قناة بي إن سبورت إتش دي 2، بتعليق من المعلق الرائع فهد العتيبي، مع وجود استوديو تحليلي سوف يبدأ قبل المباراة بربع ساعة، ويستمر ما بين الشوطين وينتهي بعد تحليل أهم نقاط ضعف وقوة المنتخبين الألماني والإنجليزي بعد انتهاء المباراة.

التشكيل النهائي للمنتخبين في مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية

وقد قام المدير الفني للمنتخب الألماني بتحديد القائمة الرئيسية للاعبين، والتي سوف يخوض بها مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية اليوم، حيث ضمت أربع وعشرين لاعباً، وكان من أهمهم نيكلاس زولة مدافع فريق هوفينهايم، والذي من المقرر انتقاله إلى فريق بايرن ميونخ الموسم المقبل، واللاعب تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج.

وفي المقابل قام جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بتحديد القائمة التي سوف تخوض مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية، والتي أحتوت على اللاعب جيرمين ديفو مهاجم فريق سندرلاند،وجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي سوف يخوض بنفس التشكيل المباراة القادمة مع منتخب ليتوانيا.

ويسعى المنتخب الإنجليزي في خوضه مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية إلى إثبات ذاته أمام بطل العالم، بالإضافة إلى اختبار التشكيل المتوقع للخوض بتصفيات كأس العالم 2018 المرتقبة.

وقد وردت أنباء عن تعرض اللاعب الإنجليزي فيل جونز من التشكيل النهائي للفريق بعد إصابته أثناء أداؤه للتمرينات البارحة، ومن ثم إعادته إلى فريقه الأصلي “مانشستر يونايتد”، الأمر الذي دعا المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إلى إعادته تقييم لاعبيه، وخاصة خط الدفاع المفترض خوضه مباراة ألمانيا وإنجلترا .

يذكر أن اللاعب جاري كاهيل محروم من المشاركة في مباراة ليتوانيا لعقوبة الإيقاف، وبالتالي تزداد فرص مشاركة كلًا من كريس سمالينج وجون ستونز في مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *