التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة السعودية وتايلاند وسط أجواء حماسية على شبكات التواصل الاجتماعي من مشجعي المنتخب الأخضر، وبحسب موقع ترانسفير ماركت فإن القيمة التسويقية للمنتخب الأخضر تزيد بنحو تسع ملايين يورو ، عن القيمة التسويقية لمنتخب تايلاند.حيث بلغت قيمة المنتخب السعودي حوالي 16,88 مليون يورو، بينما بلغت قيمة المنتخب التايلاندي حوالي 7,25 مليون يورو.

مباراة السعودية وتايلاند ضمن مباريات تصفيات أسيا لكأس العالم 2018، حيث يقابل المنتخب السعودي صاحب الصدارة في مجموعته برصيد عشر نقاط،المنتخب التايلاندي صاحب النقطة الواحدة والأخير في المجموعة، وذلك يوم الخميس الموافق للثالث والعشرون من مارس 2017، ويكون اللقاء على ملعب راجامانجالا الملعب الأساسي لمنتخب تايلاند بمدينة بانكوك، نقدم لكم موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم.

ويتوقع المدير الفني لمنتخب تايلاند “كياتيسوك سيناموانج” أن امتلاكه لأرض المعركة قد يعطيه الأفضلية في مباراة السعودية وتايلاند ، فقد أكد في لقاء صحفي أن هذا الملعب يرهب الزائرين حيث يعد من أكبر الملاعب التي سوف تضم العديد والعديد من محبي الفريق، وأن حماس المشجعين من الضروري أن يوتر الخصم.

حيث أكد قائلًا : “نحن جاهزون للمواجهة ودرسنا السعودية جيدًا. أعتقد أن ملعبنا يرهب أي زائر وعندما يمتلئ بالجماهير يشكل هذا خط دفاع لنا. المهمة لن تكون سهلة على السعودية للخروج بنقاط فنحن لسنا بالمنافس السهل”.

يذكر أن المنتخب التايلاندي قد خاض مباريتين في نفس الملعب، حيث فاز عليه المنتخب الياباني بهدفين مقابل لاشئ، بينما تعادل مع منتخب أستراليا بطل القارة الأسيوية لعام 2015، بهدفين لكلٍ منهما.

موعد مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كأس العالم

تقرر إقامة توقيت مباراة السعودية وتايلاند في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت كلٍ من دبي والدوحة والكويت، ويثير اللقاء حماسة مشجعي المنتخب الأخضر والذي تحمس لتشجيع فريق بلاده منذ بداية الأسبوع على شبكات التواصل الاجتماعي، بينما نجح الكثيرين في حجز تذاكر لحضور المباراة ومشاركة الفريق على المسطح الأخضر.

جدير بالذكر أن مباراة السعودية وتايلاند قد فازت السعودية على تايلاند بهدف جاء من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقائق الأخيرة،  في الجولة الأولى للمجموعة والتي تمت في الرياض العاصمة، وقد نفذ ضربة الجزاء اللاعب نواف العابد.

مباراة السعودية وتايلاند والقنوات الناقلة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند اليوم، سوف تبث مباراة السعودية وتايلاند على شاشة قناة بي إن سبورت وان، بتعليق من الرائع فهد العتيبي مع وجود استوديو تحليلي مرافق للمباراة قبل وأثناء وبعد بثها عبر شاشة التليفزيون.

ترتيب مجموعة السعودية

  1. المنتخب السعودي في المقدمة وبفارق الأهداف عن المنتخب الياباني.
  2. منتخب الإمارات واستراليا يتساويا في المركز الثاني

وتشمل المجموعة منتخبات العراق وتايلاند أيضًا.

تشكيل المنتخب السعودي في مباراة السعودية وتايلاند

ضمت القائمة النهائية للاعبين الذين وقع إختيار المدير الفني “فان مارفيك” عليهم 26 لاعب، واشتملت على الأسماء التالية :

مباراة السعودية وتايلاند

ولمتابعة مزيد من الأخبار حول مباراة السعودية وتايلند تابعونا…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *