التخطي إلى المحتوى

تابع موعد مباراة السعودية وتايلاند في الجولة السادسة من المجموعة الثانية للتصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث سنتعرف على موعد وتوقيت ونتيجة اللقاء الحاسم للمنتخب السعودي في مشواره نحو التأهل المونديالي بعد غياب لسنوات طويلة منذ أخر مشاركة في مونديال ألمانيا 2006.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الأول في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، جمعها من خمس لقاءات، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسارة وحيدة أمام منتخب اليابان في الجولة الأخيرة بالعاصمة طوكيو، أما تايلاند فهي تحتل قاع المجموعة بنقطة وحيدة.

ويأمل عشاق المنتخب الأخضر السعودي خلال مباراتهم عصر الخميس في حصد النقاط الثلاثة من أجل استكمال المشوار نحو بطاقة التأهل المباشرة عن المجموعة التي تضم منتخبات قوية مثل أستراليا واليابان والأمارات والعراق بالإضافة لمنتخب تايلاند.

موعد مباراة السعودية وتايلاند والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تبدأ مباراة السعودية وتايلاند في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة وذلك يوم الخميس الموافق 23-3-2017 في العاصمة التايلندية بانكوك وسط حضور جماهير أكثر من 65 ألف مشجع، وستكون قناة بي ان سبورت أتش دي1 المشفرة هي الناقل الحصري لِأحداث اللقاء.

يذكر أن أفضل إنجاز لمنتخب السعودية في مشاركاته المونديالية كانت في عام 1994 عندما نجح المنتخب السعودي في الصعود لدور ال16 من البطولة، قبل إقصائه على يد السويد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وفشل المنتخب الأخضر في الصعود لأخر موندياليين في جنوب أفريقيا والبرازيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *