التخطي إلى المحتوى

طقس السعودية اليوم ، توقعت هيئة الأرصاد بالمملكة العربية السعودية تأثر بعض المناطق بالمملكة بحالة من عدم الاستقرار في أجوائها، في الفترة من اليوم الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل، وسوف نعرض لحضراتكم صورة كاملة للأرصاد بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

طقس السعودية اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد في بيان بالأمس الثلاثاء أنه يُتوقع أن تبدأ حالة عدم الاستقرار اليوم من خلال نشاط لرياح سطحية جنوبية مثيرة للغبار والأتربة، تحد من الرؤية الأفقية في بعض المناطق وهي الحدود الشمالية وتبوك والمدينة المنورة والجوف، ومكة المكرمة وكذلك في مناطق حائل والشرقية والرياض والقصيم.

طقس السعودية اليوم
طقس السعودية اليوم

طقس غير مستقر ورياح وانعدام رؤية

وأضافت هيئة الأرصاد الرسمية أنه طقس السعودية اليوم متوقع أن تستمر حالة عدم الاستقرار غد الخميس، وسوف تمتد لتشمل عدة مناطق أخرى هي نجران وجازان والباحة وعسير وسواحل غرب المملكة، ومن المتوقع أن تكون سرعة الرياح ستون كيلو مترًا في الساعة وسوف تتسبب في شبه انعدام للرؤية الأفقية، خصوصًا في مناطق شمال ووسط وأجزاء من مناطق شرق المملكة.

وتوقعت أيضاً في بيانها هطول الأمطار الرعدية المتوسطة على تلك المناطق من اليوم الأربعاء وغد الخميس، وسوف تكون تلك الأمطار غزيرة على عدة أجزاء من القصيم وحائل والشرقية والرياض، وسوف تستمر فرص هطول أمطار حتى صباح الإثنين القادم على مناطق الرياض والشرقية ومرتفعات عسير والقصيم وجازان والباحة ونجران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *