التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة السعودية وتايلاند الخميس 23 -3-2017، في إياب الجولة السادسة من تصفيات الاتحاد الأسيوي لكأس العالم في روسيا 2018، والتي تقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، وهي مباراة هامة لمحبي الكرة المستديرة من السعوديين للفوز بالثلاث نقاط من أجل الوصول لصدارة كأس العالم، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الأخضر بهدف دون رد.

موعد مباراة السعودية وتايلاند

يأتي موعد مباراة السعودية وتايلاند ضمن الجولة 6 من بطولة كاس العالم، الذي تحاول فيها السعودية الوصول لبطولة الكأس وسط منتخبات قوية مشاركة في البطولة وهي أستراليا، واليابان والولايات المتحدة الأمريكية،  وتايلاند، والمقرر للمباراة أن تقام على ملعب “بانكوك” الدولي في تايلاند في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت المملكة السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس 23-3-2017 في مباراة الإياب بين المنتخبين قناة بي إن سبورت(bein sports HD1) والذي يتم التعليق عليها بصوت المعلق الرياضي “فهد العتيبي”، وسط ترقب شديد من السعوديين والدول العربية بالمباراة، وذلك لتمنيات العرب بفوز المنتخب الأخضر بالمباراة، فيما يلي بيان مفصل وتقرير عن مباراة السعودية وتايلاند اليوم.

تردد قناة بي إن سبورت (bein sports HD1)

نعرض لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند اليوم، قناة بي إن سبورت الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات وعرب سات

اسم القمرالترددنوع الاستقطاب
نايل سات  (V) 12245عمودي
عرب سات(H)11566أفقي
سهيل سات11566(H)أفقي

نتيجة بحث الصور عن ‫تردد قناة bein sport‬‎

موقف منتخب السعودية من المباراة

يدخل مباراة الإياب السعودية وتايلاند المنتخب الأخضر وهو فائز بمباراة الذهاب بينه وبين منتخب تايلاند بهدف وحيد ن ومتصدر المنتخب السعودي للمجموعة الثانية برصيد نقاط 10 نقطة، وبفارق أهداف عن صاحب المركز الثاني “منتخب اليابان”، وهذا يجعل مركز المنتخب السعودي أقوى في تحقيق الفوز، لا سيما بعد التدريبات التي قام بها المنتخب على ملعب بانكوك، وقد قام المدير الفني للمنتخب “بيرت فان مارفيك”بإزاحه اللاعب سلمان الفرج، واللاعب ياسر المسيليم  لشعورهم بالإرهاف أثناء التدريبات.

موقف منتخب تايلاند من المباراة

يدخل المنتخب التايلاندي المباراة منهزم بمباراة الذهاب بين المنتخبين، ويحاول بتوقيت مباراة السعودية وتايلاند الغد الخميس 23 مارس 2017، من تحسين صورته والوصل للفوز باقتناص الثلاث نقاط من المنتخب الأخضر، كما يرغب في تحسين موقفه حيث يحتل المركز السادس والأخير في البطولة برصيد نقطة واحدة، وفي حاجة شديدة للفوز بالمباراة.

متابعة مباراة السعودية وتايلاند

يتابع اليوم الخميس الموافق 23/ 3/ 2017 مباراة المنتخب السعودي والتايلاندي السعوديين وكل أمالهم الفوز بالمباراة وتصدرهم صدارة التصفيات، وعودة الفريق اليوم بالفوز بالثلاث نقاط الغاليين، كما استطاع الفوز في مباراة الذهاب مع المنتخب التايلاندي.

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند

انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي نتيجة ساحقة وهي 3 دون رد من المنتخب التايلاندي، وبذلك عزز صدارته للمجموعة الثانية في بطولة التصفيات  الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، واصبح رصيده 13 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *