التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم على موقع مصر مكس القنوات الناقلة وموعد مباراة السعودية وتايلاند بتصفيات كأس العالم والتي تقرر لها في روسيا، وتلك المباراة تعد من الأمور التي تشغل بال كل الشعب السعودي في كل مكان بالجولة السادسة في تصفيات مونديال روسيا 2018 للمجموعة الثانية، ويدخل المنتخب ا”لأخضر السعودي مباراة تايلاند وهو مسلط نظره على الثلاث نقاط كي يؤكد صدارته في وسط المنافسة القوية مع منتخب أستراليا ومنتخب الإمارات العربية المتحدة ومنتخب اليابان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كأس العالم

قامت اللجنة بتحديد موعد المباراة وهو غدا الخميس الموافق 23/03/2017 وموعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم، هو الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تقام المباراة في الملعب الدولي ببانكوك في تايلاند.

وستنقل قناة bein sports HD1  توقيت مباراة السعودية وتايلاند، ومن سيقوم بالتعليق على المباراة هو المعلق فهد العتيبي، وتلك المباراة سوف تتميز بمتابعة كل السعوديين لها في كل أنحاء الوطن العربي.

وقد حضر التدريبات السيد عادل محمد عزت، رئيس الإتحاد العربي السعودي، كي يحفز لاعبين المنتخب السعودي، قبل بدأ مباراة تايلاند والسعودية في تصفيات كأس العالم.

وعقد اليوم الأربعاء الموافق 22/03/2017 مؤتمر صحفي قبل مباراة السعودية وتايلاند اليوم، ويعمل المنتخب السعودي على مواصلة تركيزه كي يتمكن من تحقيق أفضل النتائج له في المباراة والفوز بالنقاط الثلاث، ويري المدير الفني لمنتخب تايلاند أن المباراة هامة جدا له وأكد أن اللعب في مدينته هي ميزة قوية جدا لفريقه، كما أكد أنه جاهز هو وفريقه لمواجه الفريق السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *