التخطي إلى المحتوى

المخالفات المرورية عودة نظام أبشر ، توقفت منذ ساعات قليلة الخدمات الإلكترونية للنظام وهو ما أدي إلي توقف خدمات السداد للمواطنين والتي ترتبط بخدمات أبشر، ويتضمن تلك الخدمات سداد المخالفات المرورية بالإضافة إلي رسوم الجوازات وغيرها من الخدمات العديدة بينما قد اشتكي العديد من العملاء بسبب تأخر عودة النظام مرة أخري، وقد اعتزر موقع ابشر بشكل رسمي لجميع المواطنين عن طريق الرسالة التي تصدرت موقعة في الآونة الأخيرة.

المخالفات المرورية عودة نظام أبشر

توقف نظام أبشر وتتضمن الرسالة المعروضة على موقع أبشر “عزيزي عميل أبشر نحن نأسف لعدم خدمتك في الفترة الحالية ونود أن نشعرك بوجود صيانة حالية للموقع ونتشرف بزيارتك إلي البوابة الإلكترونية للموقع لتنفيض خدماتك بعد انتهاء الصيانة، عذراً على إزعاجك، وهدفنا هو إرضاؤك.

بينما قد أجاب نظام سداد للمدفوعات على الأسئلة التي طرحت من قبل مستخدميه بسبب توقف خدمات السداد وبعض إجراءات الجوزاء بقولة في رسالة “أخي الكريم، يوجد تحديث الآن على نظام أبشر برجاء المحاولة لاحقاً، بينما قد صرحت وزارة الداخلية أن موقع أبشر يوجد به صيانة حالية وجاري إصلاحها على الفور لاستكمال المواطنين تسجيل بياناتهم.

توقف نظام أبشر
توقف نظام أبشر

رابط تسجيل دخول أبشر

تسجيل دخول أبشر

الجدير بالذكر وأن تحديث الموقع الإلكتروني قد نشر بعض الشائعات داخل المملكة العربية السعودية عن عدم وجود مخالفات داخل نظام سداد على أجهزة الصرف الألي للبنوك، وهذا يرجع إلي تعطل الموقع الإلكتروني وتحديث الأنظمة داخل المملكة.

تحديث.. أنباء عن عودة نظام أبشر من جديد خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من اصلاحات تلفيات الموقع التابع لوزارة الداخلية، بدء التسجيل في المخالفات المرورية عودة نظام أبشر مرة أخري بعد العودة للعمل من جديد لموقع وزارة الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *