التخطي إلى المحتوى

تعرف على أخبار الزمالك اليوم، ننشر لكم أهم أخبار اللاعبين و كل جديد داخل أسوار الزمالك والأزمة التي يمر بها نادي الزمالك عقب خسارته على يد سموحة بهدفين في المباراة التي أقيمت في منافسات الدوري وقد توقف رصيده عند 40 نقطة بفارق 15 نقطة عن المارد الأحمر المتصدر بقوة الدوري المصري وكذلك أزمة انتظار المدرب الجديد حيث تمت اقالة محمد حلمي ويتم حاليا الاتفاق مع مدرب أجنبي حيث يرى مرتضى منصور أن المدرب الأجنبي أفضل من حيث تحقيق البطولات عن المدرب المصري حيث يعاني الزمالك من تعثر حاليا في الدوري.

نقدم لكم آخر أخبار اللاعبين وكل ما يدور داخل أسوار نادي الزمالك حيث قرر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن يتم اقامة حفل تكريم للمدير الفني محمد حلمي تقديرا لجهوده قبل رحيله.

نستعرض معكم أهم أخبار اللاعبين لجمهور ومشجعي القلعة البيضاء، كما نستعرض أهم أخبار أللاعبين وأخبار المدرب الجديد ومن سيقود تدريب نادي القلعة البيضاء بعد رحيل محمد حلمي كما نقدم كل جديد في أخبار الزمالك اليوم الاثنين 3/4/2017.

أخبار الزمالك – إجتماع أحمد مرتضى منصور بالجهاز الفني الجديد للزمالك

قام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، وهو أيضا المشرف العام على فريق كرة القدم، بعقد جلسة مع أعضاء الجهاز الفني الجديد للفريق.

قد أعلن والده رئيس النادي مرتضى منصور من قبل عن رحيل الجهاز الفني للزمالك بشكل كامل بعد الخسارة التي حصل عليها الفريق أمام فريق سموحة في الدوري الممتاز للأسبوع الثالث والعشرون.

وقد عقد أحمد مرتضى الإجتماع اليوم مع مدير الكرة عبد الحليم علي، والمدرب العام للفريق محمد صلاح، والمدرب علاء عبد الغني.

وسوف يقوم مرتضى منصور في وقت قريب بالإجتماع بجهاز الزمالك الفني كي يقوم بوضع الإستراتيجية الجديدة للفريق.

أخبار الزمالك – حلول المدير الفني البرتغالي إيناسيو كضيف شرف في مباراة الزمالك مع الشرقية

سوف يكون المدير الفني الجديد البرتغالي أوجستو إيناسيو  لفريق نادي الزمالك ضيف شرف في المباراة التي سوف يتم لعبها يوم الأربعاء القادم بين الزمالك والشرقية والتي قد تم تأجيلها من قبل في الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري.

وسوف يصل المدرب البرتغالي الجديد يوم اللإثنين غدا إلى القاهرة، وسوف يقوم بتدريب الفريق يوم الثلاثاء قبل بدء المباراة بيوم، أما محمد صلاح المدرب الحالي سوف يكون مسئول عن إختيار قائمة اللاعبين ووضع التشكيل الخاص بالفريق.

حيث أن المدرب محمد صلاح يعلم بكل تفاصيل الفريق لأنه قد سبق له العمل بالجهاز الفني فترة طويلة وهو السبب الأساسي في دفع مرتضى منصور إلى الإعلان عن تواجده كمساعد للمدرب الجديد.

أخبار الزمالك – إستعداد العندليب لإستلام منصبه كمدير الكرة في نادي الزمالك بالصور

وصل نجم نادي الزمالك الأسبق عبد الحليم علي اليوم  إلى مقر فريق نادي الزمالك كي يعقد جلسة مع مرتضى منصور بعد أن تم إختياره كمديرا لكرة القدم.

حيث أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد أعلن عن رحيل الجهاز الفني للنادي بعد أن خسر الفريق أمام سموحة في المباراة الماضية.

ويقوم مرتضى منصور بعقد جلسة مع كل من المدرب محمد صلاح وعبد الحليم علي وعلاء عبد الغني كي يتم وضع إستراتيجية جديدة للعمل بها في الفترة القادمة.

ويقوم  نادى الزمالك في هذة الفترة بالبحث عن مدير إدارى بدلا من حمادة أنور ، ومازال البحث مستمرا.

  •  عقد جلسة بين مرتضى منصور ووكيل أعمال عامر عامر في  لحسم تعاقده مع الزمالك

قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عقد جلسة الفترة القريبة القادمة وكيل أعمال عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي، والهدف من هذة الجلسة هو حسم الصفقة الخاصة بإنضمام عامر عامر لنادي الزمالك، بعد أن طلب رئيس النادي التعاقد معه في الصيف القادم.

ويحق لعامر عامر التوقيع مع أي نادي بداية من شهر يناير الماضي، لأن هذا الموسم يعتبر النهائي للحارس في تعاقده مع الإنتاج الحربي ولم يطالبوه بالتجديد مرة أخرى معهم.

وطالب وكيل أعمال الحارس عامر عامر من أندية المصري وبتروجيت والمقاولون العرب الإنتظار لمعرفة ماإذا كان عامر عامر سوف ينضم إلى الزمالك أم لا وذلك يرجع إلى رغبة الحارس نفسه.

  •  إتجاه نادي الزمالك إلى الإسكندرية لمواجهة سموحة بإصطحاب 18 لاعب

قام الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، بقيادة المدرب محمد حلمى ، بإتخاذ قرار السفر بالإتجاه يوم غد الجمعة إلى مدينة الإسكندرية بإصطحاب 18 لاعب فقط من الفريق للإستعداد لمواجهة فريق سموحة في مباريات الدوري الممتاز والذي تم تأجيله أكثر من مرة وسوف يتم لعب المباراة  يوم السبت الأول من شهر إبريل على ملعب برج العرب.

وقد إتخذ الجهاز الفني لنادي الزمالك قرار الإعلان عن القائمة الخاصة بأسماء اللاعبين المتجهين مع الفريق يوم غد الجمعة.

وتمرن الفريق اليوم صباحا لإستعداد لمباراة يوم السبت القادم لمواجهة فريق سموحة.

  • تكريم نادي الزمالك لمحمد حلمى بعد رحيله من الفريق

إتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرار إقامة حفل بهدف تكريم المدير الفني محمد حلمي قبل أن يرحل من الفريق وإستبداله بمدرب أجنبي الفترة القادمة، وهذا الإحتفال تكريما له وتقديرا لجهوده التي قام بها في الفريق.

وقد أعلن مرتضى منصور من قبل أنه إختار مدرب برتغالي يدعى أوجستو إيناسو كي يتعاقد معه لتدريب الفريق بدلا من المدرب الحالي للنادي محمد حلمي.

  •  استعداد نادي الزمالك لاستئناف بطولة الدوري

يستعد نادي الزمالك لاستئناف التدريبات الخاصة به وذلك استعدادا للعب الدوري مرة أخرى ضد فريق سموحة، وذلك يوم 1 من شهر أبريل القادم في إطار المنافسات الخاصة بالجولة الثالثة والعشرون في المسابقة.

في حين أن مرتضى منصور، وهو كما نعلم رئيس نادي الزمالك، أعلن مؤخرا عن انسحاب الفريق بعد أن تم رفض احتساب ركلة الجزاء في مباراته مع المقاصة، وذلك قبل أن يتم تحديد لعبهم في المسابقة، عاد نادي الزمالك مرة أخرى لتدريباته بصورة طبيعية بتعليمات من مجلس الإدارة، في انتظار أن يتم الموافقة على اللعب في المباراة القادمة من رئيس النادي مرتضى منصور.

وقد شهدت هذه التدريبات عدم تواجد اللاعب أيمن حنفي، بسبب مرض ابنته، في حين غاب أيضا طارق حامد، ومحمود جنش، ومصطفى فاحي، وعلي جبر، وأحمد الشناوي، وإبراهيم صلاح، ومحمد إبراهيم.

  • تصريح من مرتضى منصور بأنه يقوم بمفاوضة ثلاث من اللاعبين ومهاجم الفريق لن يرحل

أعرب رئيس الزمالك، مرتضى منصور، بأن فريقه يتفاوض مع ثلاثة من اللاعبين في هذا التوقيت، وأشار إلى أن مهاجم فريق الزمالك، ستانلي، لن يرحل هذا الصيف.

وقال مرتضى منصور مضيفا في تصريح له، بأن فريق وادي دجلة يرغب في أخذ مليون ونصف دولار، كي يتم تحويل استعارة اللاعب ستنالي إلى بيع، وأن رغبة الأهلي في شراء اللاعب يعتبر تحرش رياضي، وقال مضيفا، أنه مستعد لدفع أربعة ملايين دولار في مقابل شراء ستانلي، والشرط الوحيد هو أن يحضر رئيس النادي، ماجد سامي بنفسه كي يحصل على الأموال.

وبالنسبة للاعب يوسف أوباما، والذي انضم مؤخرا لفريق وادي دجلة، أعرب مرتضى منصور قائلا أنه سوف يتواجد في الفريق، ولكن ليس الآن، وأنه يقوم بمفاوضة اللاعب رقم 14 والذي لعب جيدا مع منتخب غينيا، فضلا عن مفاوضة لاعب صن داونز..

  •  إعلان مرتضى منصور رحيل المدير الفني للنادي

أشار رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مؤكدا أن المدير الفني للنادي، محمد حلمي، سوف يرحل عنه، حيث أنه قد أدى دوره جيدا، ويرغب في الرحيل، وقد أخطر عضو مجلس النادي، هاني زاده، بذلك في الفترة التي تواجد فيها في نيجيريا، وقال موضحا، أن المدرب الجديد سوف يكون أجنبي، لأن اللاعبين لا يقومون باحترام أي مدرب مصري، وهناك ستة أشخاص مرشحين للتعين كمدرب جديد، والأول فيهم مدرب فرنسي يدعى، الآن جيريس.

وقال موضحا أن المدير الفني لحرس الحدود، محمد صلاح، سوف يعود إلى العمل كمدرب عاما، إذا لم يعطي محمد حلمي الموافقة على عمله كمساعد له.

وقال مضيفا، أنه يرغب في عودة علاء عبد الغني للانضمام إلى الجهاز المعاون، وسوف يكون القرار النهائي فذ هذا الأمر يرجع إلى المدير الفني الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *