التخطي إلى المحتوى

نتيجة حج القرعة في الجزائر 2017 .. أعلنت وزارة الداخلية الجزائرية عبر موقعها الرسمي السبت الموافق 25/ 3 /2017 بظهور نتيجة حج القرعة، وذلك عبر البوابة الرسمية لوزارة الداخلية الجزائرية، والجماعات المحلية في مختلف الولايات الجزائرية، والتي كان ينتظر النتيجة عدد كبير من المتقدمين من أجل الحصول على الموافقة والفوز بأداء مناسك الحج للعام الحالي 2017 م، 1438 هـ.

نتيجة حج القرعة في الجزائر 2017

ظهرت نتيجة أسماء حج القرعة في دولة الجزائر لعام 2017 الحالي، والذي قام الكثير من المواطنين الجزائريين في التقديم لحج القرعة لهذا العام، حيث بدأ التسجيل به منذ يوم 16 فبراير الماضي وحتى أوائل شهر ديسمبر الحالي 2017، وقد ظهرت نتيجة أسماء حج القرعة في الجزائر 2017 الفائزين عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بدولة الجزائر.

رابط أسماء نتيجة حج القرعة في الجزائر 2017

الكثير من المواطنين الجزائريين يقومون بالبحث عن نتيجة الأسماء الفائزة بحج القرعة في الجزائر 2017، وقد وضعت وزارة الداخلية رابطًا يستطيع المواطنين الدخول عليه ومعرفة نتيجة القرعة عبر الرابط التالي : رابط أسماء الفائزين بحج القرعة في الجزائر 2017.

قرعة حج القرعة 2017

يبحث الجميع عن أسماء حج القرعة لمعرفة عما إذا كان من الفائزين لأداء مناسك الحج هذا العالم،  أم لم يحالفه الحظ ونظرًا للأقبال الكبير والبحث عبر الموقع الرسمي فقد جعل الموقع في حالة بطء وعليكم بالاستمرار وتكراره البحث حتى تظهر النتيجة، وفي حالة صعوبة معرفة النتيجة اترك الاسم والولاية وسوف يتم الرد عليكم بالنتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *