التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء 28 مارس في تصفيات كأس العالم بروسيا لقارة آسيا، سوف نشهد مباراة قوية بين صاحب المركز الثالث والرابع في المجموعة الثانية، وذلك بفارق نقطة واحدة بين الفريقين، مما يجعل المباراة صعبة وحماسية بين الفريقين، حيث أن صاحب المركز الثالث في المجموعة التانية سيواجه صاحب المركز الثالث بالمجموعة الأولي.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018

تقام مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء 28/3/2017 ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة الثانية، تقام المباراة بين الفريقين في سيدني حيث يكون المنتخب الإماراتي في ضيافة أستراليا، تنطلق المباراة الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا

تنقل قناة BE IN SPORT HD1 مباراة الإمارات واستراليا في بث مباشر، تعتبر هي القناة الوحيدة التي تمتلك حق بث مباريات تصفيات كأس العالم في الشرق الأوسط.

تتضمن المجموعة الثانية ثلاث منتخبات عربية وهم المنتخب السعودي، ويحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة، ومنتخب الإمارات التي يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ومنتخب العراق الذي يحتل المركز الخامس برصيد أربع نقاط، كما تشتد المنافسة بين الفرق في المجموعة حيث يمتلك منتخب اليابان نفس نقاط المنتخب السعودي لكن فارق الأهداف لصالح السعودية.

يسعى المنتخب الإماراتي للفوز ولا بديل عن الفوز الذي يجعله يحصل على الثلاث نقاط، وبالتالي يجدد فرصته في المنافسة على التأهل، وانتظار نتيجة مباراة السعودية أمام العراق، ونتيجة مباراة اليابان أيضاً، كما يمتلك المنتخب الأسترالي نفس الروح للفوز بذلك سوف نشهد مباراة قوية من كلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *