التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي اليوم نقدمها لجمهور وعاشقي المارد الأحمر ونقدم أهم أخبار اللاعبين وصفقات انتقال اللاعبين في الميركاتو الصيفي كما نقدم استعداد النادي الأهلي وتدريباته لمباريات الدوري والتي ستبدأ في الأول من أبريل وكل ما يدور داخل أسوار النادي الأهلي نقدمه في أخبار الأهلي اليوم الاثنين 26/3/2017.

استمرار تدريبات الأهلي قبل مسابقة الدوري.. إصابة خفيفة لعاشور.. وغياب حمودي

تدرب اليوم السبت لاعبي فريق النادي الأهلي في الجزيرة على ملعب مختار التتش وذلك كي يستعدوا لمباريات الدوري المصري في اليوم الأول من شهر أبريل القادم يوم الجمعة المقبلة وقد أوضح مراسل جريدة يلا كورة أنه أثناء أداء التدريبات الخاصة بالفريق اليوم تعرض حسام عاشور للإصابة بكدمة خفيفة.

وقام طبيب النادي خالد محمود بإجراء عملية فحص للاعب حسام عاشور بداخل الملعب قبل أن يقوم بالعودة للتدريب بشكل طبيعي.

في حين غاب اللاعب  حمودي عن التمرين الجماعي الخاص بالنادي الأهلي واكتفي بالتدريب حول الملعب جريا فقط برفقة أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز.

في حين خاض اللاعب صالح جمعة الجلسة الخاصة بالتأهيل في صالة الألعاب البدنية كي يتخلص من ألم المعدة الذي يعاني منه منذ فترة.

ويذكر أن نادي الأهلي يستعد حاليا لمواجهة الداخلية في بداية شهر أبريل المقبل في المباراة التي تم تأجيلها من الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الممتاز.

منح نادي الأهلي اللاعب كو ليبالى فرصة أخرى للعب أمام الحوا مدية قبل أن يتم تحديد مصيره

سمح الجهاز الفني الخاص بالنادي الأهلي والذي يقوده حسام البدري فرصة أخرى للاعب سليماني كو ليبالي كي يقوم بمواجهة الحوا مدية والتي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق السادس والعشرون من شهر مارس للعام 2017، على ملعب التتش وهي مباراة  ودية تأتي ضمن الاستعدادات الخاصة بالفريق والتي سوف يتم لعبها بداية شهر أبريل القادم.

ويذكر أن لجنة الكرة بنادي الأهلي قد سمحت للاعب سليماني كو ليبالى وإعطاءه فرصة قبل أن يتم اتخاذ القرار النهائي باستمراره في الفريق أو رحيله.

حيث أن كو ليبالى لم يحصل على الفرصة بعد منذ أن انتقل للنادي الأهلي في فترة الانتقال الشتوية الماضية بالرغم من إعلان المدير الفني للفريق عن حاجته للاعب مهاجم قبل أن يتم ضمه للفريق.

تأكيد المدير الفني للأهلي بأنه لا يفرق بين لاعب أساسي ولاعب احتياطي

قام المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري بالتأكيد على أنه لا يفرق بين لاعب أساسي أو احتياطي في الفريق، وأشار أيضا إلى أن كل اللاعبين متساويين ولهم نفس الحظوظ في مشاركتهم في أي مباراة.

وأعرب مضيفا إنه لا يستطيع الإجزام للاعب بعينه بمشاركته كلاعب أساسي لمجرد أنه قد لعب العديد من المباريات، وأوضح أيضا أن أي منافسة في التدريبات هي المعيار الأساسي للسماح لأي لاعب بخوض المباراة وأوضح إنه مستمر في منح كل الفرص لكافة اللاعبين، كي يستفيد الفريق من الجميع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *