التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية والعراق، يستضيف المنتخب السعودي المنتخب العراقي على أرضه، في مباراة إياب بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية من  قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، ويتقام المبارة على استاد الجوهرة المشعة وذلك في مدبنة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، هذا ويسعى كلاً من المنتخب السعودي والمنتخب العراقي في الفوز فس هذه المباراة.

هذا وقد أعلن المنسق الإعلامي لمنتخب العراق، بأن المنتخب يستعد جيداً لهذا اللقاء الكبير، حيثُ أنه يستعيد عدد من لاعبي منتخب العراق القدامى، لتشجيع اللاعبين وزيادة ثقتهم ولخوض مباراة جيدة أمام المنتخب السعودي، كما أن على منتخب العراق إثبات نفسه في هذه المرحلة لكس يضمن فوزه وتألقه لأملم لبمنتخب السعودي ليتمكن من التأهل.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته بعد فوزه على تايلاند بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لاشئ، بينما تعادل المنتخب العراقي أمام الفريق الاسترالي، وهذا ما جعل المنتخب العراقي يستعد استعداداً كبيراتً لمواجهة المنتخب السعودي، فبعد أن خيب آمال جماهيره، يبحث عن العودة مرة أخرى وإثبات نفسه، ويرى أن هذه المباراة بين منتخب السعودية والعراق فرصة كبيرة للعودة مرة اخرى وتحقيق النصر.

موعد مباراة السعودية والعراق

سوف يتواجه المنتخب السعودي والمنتخب العراقي يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 مارس، وذلك بعد آخر مواجهة لهم في شهر سبتمبر الماضي في مباراة الذهلب، حيثُ ان المباراة انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد للعراق، هذا وتقام مباراة السعودية والعراق الإياب في تمام الساعة 7.30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8.30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق.

ووفقاً لتاريخ لقاء منخب العراق والسعودية معاً، فقد قابل المنتخب السعودي المنتخب العراقي 26 مرة، حيثُ أن المنتخب السعودي فاز على المنتخب العراقي 10 مرات وتعادل 4 مراتظ، بينما فارز المنتخب العراقي على المنتخب السعودي 12 مرة، وهذا يوضح بأن المنافسة شدية بين كلا المنتخبين، فهم تقريباً بنفس القوة والحماس، وبالطبع كلاهما بتطلعان للفوز والوصول للمراتب الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق، قناة بي ان سبورت وان، وهي أحدى قنوات شبكات بي إن سبورت الرياضية، حيثُ ان المعلق الرياضي “رؤوف خليفة” هو من سيقوم بالتعبيق على المباراة من خلال قناة بي ان سبورت وان.

 

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات قارة أسيا

يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية في نصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وذلك بعد ان خاض المنتخب ست مباريات برصيد 13 نقطة، هذا وتتساوى اليابان مع السعودية بعدد النقاط، ولكن مع هذا تتفوق السعودية على اليابان بفارق الأهداف، بينما تقع استراليا في المركز الثالث ومن ثم الإمارات والعراق وتايلاند.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *