التخطي إلى المحتوى

مصرف الراجحي أصبح حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بعد انتشار خبر عن الهجوم الذي تعرضت له إحدى السيارات المسؤلة عن نقل الأموال من البنك إلي الفروع الأخرى، وأن عملية السطو المسلح هذه قد تمت على احد فروع بنك الراجحي والتي تقع مقابل جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

بيان شرطة الرياض عن عملية الهجوم علي مصرف الراجحي اليوم

قال المتحدث الرسمي لبنك الراجحي فيما يتعلق بعملية السطو المسلح على المصرف اليوم، أنه لم يتم الهجوم على البنك اليوم ولا على أحد السيارات التابعة للبنك، ونشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر البيان التالي:(‏نأسف لما حصل ونفيدكم بأن فرع المصرف لم يتعرض إلى أي حادث والعمل الإجرامي تعرضت له سيارة نقل أموال لا تخص مصرف الراجحي).

عملية السطو المسلح على بنك الراجحي

نقي البيان الصادر من مصرف الراجحي الوارد على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، والذي جاء فيه أنه قامت مجموعة مسلحة بالهجوم على سيارة تابعة للمصرف، وذلك بهدف الاستيلاء على مبلغ كبير من المال كان بالسيارة، والتي تقوم بنقل الأموال التابعة للصراف، وأنهم قد قاموا بإطلاق النار بشكل مكثف على السيارة، وقد أدي ذلك إلي إصابة قائد سيارة المصرف، وتحطم زجاج السيارة أمام المصرف.

قد أعلن المتحدث باسم شرطة الرياض أنه سوف يتم متابعة ومطاردة المجرمين الذين هاجموا على البنك، وأنه لا توجد معلومات مفيدة فيما يخص المتورطين حتي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *