التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، ننشر لكم أسعار العملة الأمريكية في مصر اليوم حيث شهد يشهد صعود في البنوك مرة أخرى ليصل  إلى 18.20جنيه ليصبح أفضل بنك تتعامل معه في البيع هو بنك اتش إس بي سي حيث يشتري منك الدولار بسعر 18.6جنيه، بينما أفضل بنك تشتري منه الدولار هو بنك القاهرة حيث يبيع لك بسعر 18.10 جنيه وقد حقق سعر الدولار في السوق السوداء سعر قريب من البنوك حيث وصل 18.30 جنيه اليوم.

سعر الدولار  اليوم الاثنين 27/3/2017 في السوق السوداء المصري

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم  تراوح سعر الشراء ما بين 18.30 جنيه و 18.60 جنيه بينما حقق سعر البيع 18.70 جنيه ويذكر أن السعر يختلف من منطقة لأخرى، ويذكر أن دور السوق السوداء قد توارى بعد الشيء عقب تعويم الجنيه في شهر نوفمبر الماضي حيث أصبح الفارق غير كبير بين البنوك وبين السوق الموازية ولكن عادت حركة البيع والشراء للانتعاش من جديد مؤخرا مع زيادة الإقبال على طلب الدولار وقلة المعروض في البنوك مما يرفع سعر الدولار ويجعل البعض يبحث عن الدولارات في السوق السوداء.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد تنفيذ قرار تعويم الجنيه والذي صدر من البنك المركزي، وصل سعر الدولار في المتوسط في البنوك لليوم الأحد إلى 18.10 جنيه، أما في البنوك الخاصة فوصل سعره إلى 18.35 جنيه، في حين وصل سعر شراء الدولار من 18 إلى 18.16، وقام البنك المركزي بالإعلان عن أنه تم فرض بعض الشروط الخاصة بالعملات الأجنبية، وإزالة القيود المفروضة على إيداع أو سحب أي عملة أجنبية خاصة بالأفراد أو الشركات.

يذكر أن البنوك تعمل طوال أيام الأسبوع  في بيع وشراء العملات ولن يكون هناك أجازات في الفترة المقبلة، وسوف تكون البنوك مفتوحة يومي الجمعة والسبت أيضا، وتم مد ساعات العمل أيضا إلى الساعة التاسعة مساء كي يسهل ذلك على الناس تحويل العملات.

وبالنسبة لسعر العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري في بنك مصر فلا يوجد استقرار في السعر في هذه الفترة سواء بالنسبة لسعر الدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أمام الجنيه ومع تعاملات اليوم نجد أن هناك حالة من التغير في حين أكد مسؤول يعمل بالبنك الأهلي المصري أن البنك قام بدعم حوالي سبعة ألاف مشروع في الفترة الماضية كي يكون هناك تقدم في حالة الاقتصاد المصري، ويعود للجنيه المصري قيمته.

يذكر أن البنوك تعمل طوال أيام الأسبوع في بيع وشراء العملات ولن يكون هناك أجازات في الفترة المقبلة، وسوف تكون البنوك مفتوحة يومي الجمعة والسبت أيضا، وتم مد ساعات العمل أيضا إلى الساعة التاسعة مساء كي يسهل ذلك على الناس تحويل العملات، حيث يخشى البنك المركزي عودة السوق السوداء بقوة من جديد بعد أن تضاءل دورها عقب التعويم.

وننشر لكم جدول يوضح سعر الدولار اليوم الاثنين في البنوك مع متابعة وتحديث في حال وجود تغير في سعر البيع أو الشراء بجميع البنوك.

http://[table “7” not found /]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *