التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية.. تشهد العملة الخضراء استقرار في سوق المال في مصر منذ  فترة، واليوم الأربعاء 12 أبريل2017  في صباح اليوم يشهد استقرار سعر الدولار الأمريكي اليوم، ويسجل أعلى سعر لشراء الدولار بالبنك المصري الخليجي بقيمة 18,07 جنيها، كما يسجل أقل سعر لبيع الدولار ببنك الإسكندرية بقيمة 18.05 جنيهًا.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

يشهد سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية الأربعاء الموافق 12 أبريل 2017 استقرار ملحوظ في سعر العملة الخضراء اليوم، وذلك يأتي وسط ترقب من الجميع حول سعر الدولار اليوم، واستغراب كذلك من الاستقرار في أسعار العملات الأجنبية المختلفة في جميع البنوك المصرية الحكومية والأجنبية والخاصة، كما استقر سعر الريال السعودي الذي أصبح الإقبال عليه لرحلات العمرة في هذه الفترة.

سعر الدولار اليوم  في مختلف البنوك المصرية

هذا جدول تشتمل على سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية الأربعاء 12 -4-2017،  مع تحديث لحظي حال تغير سعر الدولار في البنوك المصرية، والذي يحوي سعر البيع والشراء للعملة الخضراء في جميع البنوك المصرية.

[table “7” not found /]

سعر الدولار وتحرير سعر صرف الجنيه

الدولار الأمريكي والكثير من العملات الأجنبية اصبح المسئول عن عرض السعر الخاص بها  هو كل بنك حسب العرض والطلب على العملات الأجنبية والعربية، وذلك بناء على قرار البنك المركزي الصادر في شهر نوفمبر من العام الماضي 2016، والذي أعطى لسوق المال تحرير سعر صرف العملات مقابل الجنيه المصري، وإطلاق الحرية للبنوك المصرية العاملة في النقد الأجنبي لتقدير سعر الجنيه من خلال آلية الإنتربنك الدولارى.

استقرار سعر العملة الخضراء في البنوك الحكومية

هناك استقرار وتوافق على سعر الدولار الأمريكي في البنوك الحكومية المصرية لسعر شراء العملة الخضراء لمبلغ 17.95 جنيه، وسعر البيع مستقر على مبلغ 18.05جنيه، وذلك في البنوك الحكومية والكثير من البنوك العاملة في مصر.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 12-4- 2017 في السوق السوداء وصل إلى مبلغ شراء للدولار ما بين 18.07 و 18.10جنيه، ووصل سعر البيع للعملة الخضراء بقيمة  18.15جنيه، وقد استقرت التعاملات في السوق السوداء وفي السوق الموازية حيث انه لا يوجد فارق كبير في أسعار الدولار بين البنوك المصرية والسوق السوداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *