التخطي إلى المحتوى

القت مباحث مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية القبض على والدة المتهم باغتصاب الطفلة “جنا” والتي عرفت قصتها إعلاميا باسم ” طفلة البامبرز”، وذلك لاتهام والدته بمحاولة إخفاء الطفلة بعد اغتصاب المتهم لها وهي تنزف، في واقعة اثارت غضب اعلامي كبير، ومؤسسات حقوقية مطالبة بتوقيع أقصى درجات العقاب ضد المتهم.

القبض على والدة مغتصب طفلة البامبرز

تم القبض على السيدة “نوال. أ.م” والبالغة من العمر 57 عام، والدة المتهم “إبراهيم .م.م” البالغ من العمر 36 والمتهم باغتصاب طفلة رضيعة تبلغ من العمر سنة وثمانية أشهر، حيث تبين من التحقيقات اتهام والدة الطفلة لام المغتصب بمحاولة إخفاء الطفلة، حيث والدة ” طفلة البامبرز” سألتها عن الطفلة أنكرت تواجدها وقام بإخفاء الطفلة ووضع فوقها القش.

مغتصب طفلة البامبرز يتجرد من الإنسانية

دون مراعاة لأي مشاعر الإنسانية والرحمة قام شاب بالتجرد من الإنسانية وبدلا من يلعب مع طفلة رضيعة لا تتجاوز العامين قام بحملها والذهاب بها في حجرة مهجورة بجوار منزله وقام باغتصابها حتى نزفت، وبعدها قام بالذهاب لامه المتهمة الثانية وا عطائها الطفلة بحالة نزيف شديد، والتي حاولت إنكارها عن والدة الطفلة حال سؤالها عنها.

حبس مغتصب طفلة البامبرز

امرت النيابة العامة بحبس مغتصب الطفلة جنا ” طفلة البامبرز” 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع عرض الطفلة على الطبيب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، حيث تم اجراء عمليه جراحية دقيقة في مستشفى بلقاس والتي قام بها رئيس قسم جراحة النساء والتوليد بالمستشفى الدكتور “عبد الله مرعي”، وتحسنت حالتها.

أهالي دملاش يشعلون النار في منزل المتهم

وقامت أهالي دملاش في بلقاس محافظة الدقهلية عقب معرفتهم هذه الواقعة الشنعاء بالغضب الشديد من المتهم وقاموا بإشعال النيران في منزله، حيث استطاعت قوات الحماية المدنية من إطفاء الحريق، وتعيين حراسة على المنزل، وسط غضب عارم لما حدث لطفلة رضيعة منعدمة التمييز لا تستطيع الدفاع عن نفسها ولا تعلم ما يحدث بها.

مغتصب طفلة البامبرز حيوان مسعور

أثارت تلك الواقعة غضب الرأي العام من جميع الأوساط على ما فعله المتهم في براءة طفلة رضيعة كانت ترتدي “بامبرز” أثناء قيامه بفعلته وقام المتهم بخلعه لها للقيام بجريمته، وقد قام محافظة الدقهلية، بالذهاب لأسرة الفتاة وتقابل مع جد الطفلة وذكر بفيديو جريدة الوطن أن هذا ليس ذئب بشري بل أنه حيوان مسعور.

أحالة المتهم لمحكمة الجنايات

حيث قضت محكمة التجديد الخاص بحبس المتهم بعد فوات 4 أيام بحبسة 15 يوم على ذمة التحقيق، ونتيجة لاعترافه بالواقعة قام المحامي العام لنيابات الدقهلية بإحالة القضية لمحكمة الجنايات، والتي ينتظر جلسته الملايين ممن تعاطف مع الطفلة جنا، في واقعة يستغربها الجميع، ولا يصدقها عقل اغتصاب ” طفلة البامبرز”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *