التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة الاتفاق والتعاون اليوم الخميس في دور ربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، المباراة قوية بين الفريقين حيت يريد الاتفاق الثأر لنفسة من أخر مباراة جمعت بين الفريقين، وذلك في دوري جميل السعودي للمحترفين والذي انتهت بفوز التعاون بهدف مقابل لا شئ للاتفاق على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لكن التعاون متقدما على الاتفاق في ترتيب الدوري السعودي.

ينافس نادي التعاون أيضا في دوري أبطال آسيا لهذا العام، كما يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولي بعدما تعادل أمام الأهلي الإماراتي تعادل سلبي، بعد مباراة قوية بين الفريقين، وجدير بالذكر أن التعاون يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 22 نقطة في ترتيب جدول الدوري.

موعد مباراة الاتفاق والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة الاتفاق والتعاون اليوم الخميس 30/3/2017 على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، تنطلق المباراة الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، كما تبث المباراة على قناة BE IN SPORTS HD مباشرة، كما تنقل القناة جميع البطولات الآسيوية.

دائما ما تكون المباراة بين التعاون والاتفاق قوية وغير متوقعة للجمهور، فاز الاتفاق في الدور الأول من الدوري السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، وفي الدور الثاني فاز التعاون بهدف نظيف على الاتفاق، لذلك سوف نشهد منافسة قوية بين الفريقين في دور الـ8 من كأس الملك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *