التخطي إلى المحتوى

وظائف قطر، حيث أعلنت الخطوط الجوية القطرية، Qatar Airways، عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لها على الأنترنت عن وجود شاغرة وظائف الخطوط الجوية القطرية ،وقد وفرت رابط تقديم الخطوط الجوية القطرية وذلك في اكثر من مدينه ومحافظة  في المملكة السعودية  من خلال بوابة التوظيف في موقع  الخطوط الجوية القطرية، وطلبت تخصصات معنيه لكلا من حمله حملة البكالوريوس والثانوية العامة من الرجال فقط.

وظائف الخطوط الجوية القطرية

أتاحت شركة الخطوط الجوية القطرية، فرصة للعمل في عدة وظائف شاغره لديها حيث حددت أماكن الوظائف الشاغرة لديها وهى ((آبها والقصيم والدمام وجدة والهفوف والرياض)) وفسرت عن هذه الوظائف والتخصصات المطلوبة وهى: –

  1. –وظيفة  كبير المبيعات التنفيذية ( Senior Sales Executive ) .
  2. –وظيفة  وكيل خدمات المطارات ( Airport Services Agent ) .
  3. –وظيفة  وكيل الحجز و التذاكر ( Reservations & Ticketing Agent ) .
  4. – وظيفة كبير الحجوزات و التذاكر ( Senior Reservations & Ticketing Agent ) .
  5. –وظيفة  سكرتير تنفيذي ( Executive Secretary ) .
  6. – وظيفة سائق  – مراسل ( Driver/Messenger ) .
  7. –وظيفة  مدير خدمات المطار ( Airport Services Manager ) .
  8. – وظيفة مدير التسويق ( Marketing Manager ) .
  9. – وظيفة موظف خدمات المطارات ( Airport Services Duty Officer ) .

رابط تقديم وظائف الخطوط القطرية

ذكرت شركة الخطوط الجوية القطرية أن طريقة التقديم إلى الوظائف السابق ذكرها في الأعلى سيكون  عن طريق الرابط الرسمي لموقع القوات الجوية القطرية من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني المخصصة لاستقبال طلبات التقديم والتي تعد هي المنفذ الوحيد للتقديم لوظائف قطر.

كما أوضحت الشركة عن التقديم متاح فقط إلكترونياً وان موعد انتهاء التسجيل في وظائف القوات الجوية القطرية  هو 9 أبريل 2017 من خلال رابط تقديم الخطوط القطرية 2017   واختيار الدولة السعودية.

تحديث : مازال التسجيل مستمر حتى  اخر ساعه من ساعات يوم التاسع من أبريل الجاري عبر رابط تقدم وظائف الخطوط الجوية القطرية في الأماكن المحددة في الأعلى.

تحديث: قي متابعه حية لاخر اخبار وظائف الخطوط الجوية وسوف نستعرض معكم نتائج الوظائف السابق ذكرها في الأعلى.

التعليقات

  1. ارجو مساعدتي كيفيه التقديم لوظيفه في طيران القطريه علما ب أن مجالي عمليات جويه

    1. اكتب تعليقك هنا…محمد احمد رحمة ماجور لدى خبرة 4سنين في المحاسبة وكنت اعمل مع شركة ريدان لسفر والسياحة ومعي شهادة اقتصادعام لااقول اتحدث الانجليزية ولكن درست بها الجامعة ولدي خبرة في مجال دراسة الجدوى الاقتصادية خاصة ف المشروعات الاقتصادية الراسمالية والتحليل المالي واسس تقيم الرابحية لسنة القياسية للانتاج للمشروعات مع كومفار العالمي للاستشارات الفنية والاقتصادية ارغب في العمل في مجال المال والاقتصاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *