التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق في تصفيات كاس العالم لكرة القدم 2018، حيث تلك القنوات التي سيبحث عن الجميع لمشاهدة تلك المباراة الهامة بين الفريقين الكبيرين، حيث تعد تلك المواجهة بين العراق والسعودية احد أقوى المواجهات الكلاسيكية في كرة القدم الأسيوية والعربية والخليجية، لما يمتلكه المنتخبين من تاريخ كبير في المنافسات الأسيوية علي مدار التاريخ، والعديد من المباريات التي ما زالت في ذ1اكرة جميع متابعي كرة القدم.

مباراة السعودية والعراق تأتي أهميتها اليوم اكثر للمنتخب السعودي الذي سيسعى للفوز منذ بداية المباراة، خاصة وأن المباراة ستكون بين أرضه وجماهيرة، حيث ستقام المباراة في العاصمة السعودية الرياض، وتكمن اهمية المباراة بالنسبة للمنتخب السعودي حيث أنه يحتل صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن اليابان، وبفارق ثلاث نقاط عن منتخب أستراليا، وتأتي اهمية تلك المباراة للمنتخب السعودي من أجل الأستمرار في أمل الصعود للنهائيات  المقبلة.

أما منتخب العراق فقد أبتعد منطقياً عن المنافسة علي كأس العالم المقبل، وأصبح هدفه هو التأهل إلي كأس الامم الأسيوية 2019، حيث يحتل منتخب العراق المركز الخامس في المجموعة برصيد 4 نقاط،وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بفوز منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح المنتخب السعودي.

ولعل أشهر المباريات بين الفريقين كانت مباراة العراق والسعودية في نهائي كاس الأمم الأسيوية 2007، والتي أنتهت بفوز الفريق العراقي بهدف نظيف أحرزه المهاجم التاريخي يونس محمود أمن لفريقه الفوز باللقب الأسيوي، وتعددت المواجهات بين الفريقين في جميع المنافسات الخليجية والأسيوية والتي كانت دائماً مليئه بالإثارة والقوة بين الفريقين

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية

سوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة العراق، وهو الذي سيوافق الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، وستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 حصرياً وهي قناة مشفرة علي القمر المصري نايل سات وسهيل سات.

نتيجة مباراة السعودية والعراق

سنتابع معاً مباراة منتخب السعودية ضد منتخب العراق في تصفيات كأس العالم 2018 لقارة أسيا في أطار الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية، فتابعوا معنا ما سوف يحدث في المباراة مع ضربة البداية، حيث أقتربنا منها

أما تشكيلة السعودية جاءت كالتالي:- ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عمر هوساوي، أسامة هوساوي، منصور الحربي، ياسر الشهراني، وفي خط الوسط عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، نواف العابد، تيسير الجاسم، يحيي الشهري، وفي خط الهجوم محمد السهلاوي.

وكان المنتخب السعودي قد فقد مؤقتاً صدارة المجموعة الثانية لمصلحة المنتخب الياباني الفائز على تايلاند  ظهر اليوم باربعة أهداف دون رد،  وإذا حقق المنتخب السعودي الفوز على العراق اليوم سيعود لصدارة ترتيب منتخبات المجموعة ويقترب من التأهل بشكل كبير.

  • بدات المباراة الان ولا زال التعادل السلبي قائم في أول الدقائق.
  • لا يوجد جديد بعد مرور نصف ساعة من المباراة سواء من حيث النتيجة او من حيث الفرص الخطيرة علي المرمي، حيث أن المباراة تلعب على جزيئات صغيرة من الفريقين من أجل تحقيق الفوز.
  • أنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين منتخبي السعودية والعراق في الرياض أمام أكثر من 60 ألف متفرج.
  • تقدم المنتخب السعودي في المباراة بهدف عن طريق يحيي الشهري في الدقيقة 51 من زمن المباراة.
  • محاولات من المنتخب العراقي لاحراز هدف التعادل لكن لا جديد حتي الآن في المباراة فما زال التقدم السعودي حاضراً حتي الدقيقة 80 من زمن المباراة.
  • المباراة انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف نظيف على شقيقه الأماراتي احرزه اللاعب يحيي الشهري في الدقيقة 51 من عمر المباراة ليتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *