موقع خبر اليوم

وزارة الاسكان السعودية استعلام عن طلب استحقاق الدعم ومنتجات سكنى الإسكان الدفعة الأخيرة مارس 2018

وزارة الاسكان السعودية استعلام برقم الهويه عن مستحقي الدعم السكني و أسماء الصندوق العقاري منتجات سكني الدفعة الأخيرة، من رابط وزارة الاسكان استعلام عن طلب استحقاق الدعم لما يعلنه عنه من منتجات سكنية، حيث صدرت دفعتين من المنتجات السكنية التي ستتاح خلال عام 2018 بإجمالي 300 ألف منتج.

انتهت وزارة الإسكان من إعلان أسماء حملة سكني 2017، وتم البدء في حملة سكني 2018،  ونشر روابط الاستعلام عن المستفيدين من برنامج الدعم السكني خلال شهر فبراير 2018 ، وسيتم الإعلان قريباً عن مستحقي الدفعة الثانية من منتجات الإسكان والقروض العقارية لمن هم ضمن قوائم الانتظار، ويتم التعرف على أسماء المستحقين للدعم عبر رابط وزارة الاسكان السعودية استعلام عن طلب برقم الهويه.

رابط وزارة الاسكان السعودية استعلام برقم الهويه

أعلن وزير الإسكان والمشرف العام على برنامج الدعم السكني الأمير سعود بند طلال، أن إجمالي المنتجات السكنية التي وردت بالدفعة الثانية بلغت 20514 منتج سكني، شمل 8300 قرض من صندوق التنمية العقاري، بخلاف 4912 قطعة ارض فضاء جاهزة للبناء، و 7294 وحدة سكنية.

نشرت وزارة الإسكان رابطي الاستعلام عن دفعات الإسكان على موقع سكني، احدهم قدم منتجات وزارة الإسكان من قطع أراضي وفلل سكنية، والرابط الثاني تم تخصيصه للمستعلمين عن أسماء مستحقي الدعم السكني لمنتجات إسكان .

الدفعة الثالثة اليوم 15-3-2018 “انتظروا التفاصيل”

الدفعة الثانية

استعلام سكني 1439

الاستعلام يتم برقم الهوية عن أرقام ولسماء المستحقين لقروض التمويل العقاري، وأيضاً عن دفعات وزارة الإسكان:

رابط موقع سكني الصندوق العقاري

رابط سكني وزارة الاسكان

الروابط المبينة تشمل الدفعتين الأولى والثانية التي تم الإعلان عنهما عبر موقع وزارة الاسكان السعودية استعلام عن طلب برقم الهوية، جميع الروابط المباشرة المقدمة للخدمات التي تطلقها وزارة الاسكان سننشرها لكم ضمن تحديث بيانات هذا الموضوع خاصة تلك المتعلقة بمنتجات الدعم السكني.

تحديث: طرحت وزارة الإسكان 18799 منتج سكني، شملت قروض تمويل عقاري، وقطع أراضي سكنية معدة للبناء، ومجموعة من الفلل السكنية المجهزة، والاستعلام عن دفعة شهر أبريل عبر رابط وزارة الاسكان السعودية استعلام عن أسماء المستحقين للدعم.

تحديث : تعلن اليوم 15 من شهر مايو 2017، الدفعة الجديدة من اسماء مستحقي الدعم السكني، والتي ستصدر تحت مسمى الدفعة الرابعة وسيتخطى عدد المستفيدين  20 ألف مستفيد، ومرفق بعالية وزارة الاسكان السعودية استعلام عن طلب استحقاق الدعم .

تحديث 15 يوليو : نشرت وزارة الاسكان السعودية عبر رابط حملة سكني 2017 منتجات الدعم السكني تحت مسمى الدفعة السادسة والتي تنوعت بين 7700 قرض تمويل عقاري بجانب مجموعة من منتجات سكني المدعومة، واسماء مستحقي الدعن مبين بعالية من رابط حملة سكني 2017 .

تحديث 15-3-2018 : الاستعلام اليوم عن منتجات الدفعة الثالثة من حملة سكني، وخلال ساعات قليلة سنوفر لكم كافة التفاصيل عن المنتجات السكنية المدعومة المقرر طرحها سواء من القروض العقارية أو من منتجات سكني .