التخطي إلى المحتوى

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بنشر جدول امتحانات أخر العام للفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليمية في محافظة الجيزة للعام 2016-2017، وتشمل الجداول جميع الصفوف في المحافظة سواء الصفوف الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية وسوف نوضحها المواعيد مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلبة

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام للصفوف الابتدائية في محافظة الجيزة للعام 2017

وعن الموعد الأكيد لبداية خوض الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2017 لكل من الصف الثاني والثالث الابتدائي وصفوف المكفوفين سوف يكون بداية من يوم 29 من شهر أبريل القادم، وينتهي في اليوم الثاني من نفس الشهر وذلك للدور الأول، أما الدور الثاني لهذه الصفوف فسوف يبدأ من اليوم الثامن من شهر يوليو وحتى اليوم الثاني من نفس الشهر.

وبالنسبة لموعد الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام 2017 لكل من الصفوف الرابع والخامس الابتدائي في الجيزة فسوف تكون بداية من يوم 2 من شهر مايو للعام 2017، وسوف يكون ذلك هو نفس التوقيت الخاص بامتحان المكفوفين في نفس المحافظة للدور الأول، وينتهي الامتحان في يوم 6 من شهر مايو ، وبالنسبة لموعد امتحانات نفس الصفوف للدور الثاني فسوف تكون بداية من يوم 15 من شهر يوليو وتنتهي في يوم 19 من نفس الشهر.

أما بالنسبة لامتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني من العام 2017 في محافظة الجيزة فسوف تكون بداية من يوم 7 من شهر مايو وحتى يوم 11 من نفس الشهر، وبالنسبة لامتحانات المكفوفين فسوف تكون في نفس التوقيت.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام للصفوف الإعدادية في محافظة الجيزة للعام 2017

بالنسبة لامتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي للفصل الدراسي الثاني سوف تكون بداية من يوم 29 من شهر أبريل وسوف تنتهي في يوم 6 من نفس الشهر وذلك للدور الأول، أما الدور الثاني فسوف يكون بداية من يوم 8 من شهر يوليو وينتهي يوم 13 من نفس الشهر.

وبالنسبة لموعد امتحان الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني سوف يكون بداية من يوم 6 من شهر مايو وينتهي يوم 11 من نفس الشهر للدور الأول، أما الدور الثاني بداية من يوم 13 يوليو وينتهي في يوم 19 من نفس الشهر.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام للثانوية والفنية في محافظة الجيزة للعام 2017

سوف يكون موعد امتحان الصف الأول والثاني الثانوي بداية من يوم 3 مايو وحتى 18 مايو، أما الدور الثاني فسوف يبدأ من يوم 11 يوليو وحتى يوم 27.

وبالنسبة لمواعيد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الفني التجاري والزراعي والصناعي سوف يبدأ من يوم 24 أبريل وحتى يوم 11 مايو، والدور الثاني يبدأ من يوم 8 يوليو وحتى 18 من نفس الشهر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *