التخطي إلى المحتوى

كأس العالم مباراة السعودية والعراق ، يلتقي المنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرون من شهر مارس الجاري في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين حيث يلتقي المنتخب السعودي مع منتخب الرافدين في واحدة من المباريات المنتظرة على مستوي الدول العربية، وقد حققت السعودية الفوز في أول جولة لها أما تايلاند بينما تسعي العراق في أن تحافظ على الآمال المتبقية لها نحو فرصة الصعود إلي كأس العالم روسيا 2018.

كأس العالم مباراة السعودية والعراق

كأس العالم مباراة السعودية والعراق تدخل المملكة العربية السعودي تلك المباراة وهب تحتل المركز الأول برصيد 13 نقطة بينما يدخل المنتخب العراقي الشقيق إلي اللقاء وهو يحتل المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط، فلابد من أن يحقق المنتخب العراقي الثلاث نقاط لكي يحافظ على أمالة في المجموعة، ولكن المباراة ستشهد إثارة من جانب الفريقين خاصة وأنه الفريقين يتعرفون على أسلوب اللعب فيما بينهم في البطولات العربية.

كأس العالم مباراة السعودية والعراق تنقل مباراة السعودية والعراق اليوم على قنوات بين سبورت الرياضية المشفرة على القناة الأولي اتش دي، بينما يتشرف بالتعليق على الملحنة الكروية العربية المنتظرة المعلق الرياضي الشهير التونسي رؤوف خليف، تقام المباراة على ملعب ستاد الملك عبد الله الرياضي المعروف عند العرب بالجوهرة المشعة، تقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر وأن المنتخب السعودي قد استطاع الفوز على المنتخب العراقي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وقد أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أن حكام المباراة من دولة أوزبكستان بقيادة الحكم فلانتين كوفاليفو، تشهد المباراة حماسة كبيرة من جانب الجماهير العربية المحبة للمنتخبين ويسعى المنتخب العراقي في أن يستعيد بريقة من خلال تلك المباراة التي تعد حاسمة في مشوار المنتخب العراقي في مشواره نحو التأهل إلي كأس العالم 2018.

تجهيزات المباراة لمنتخب العراق والسعودية

يعقد اجتماع تنسيقي اليوم للمباراة المرتقبة في كأس العالم مباراة السعودية والعراق ، وأعرب المنتخب العراقي انهم سيدخلون المباراة وليس أمامهم إلا هدف واحد وهو تحقيق الثلاث نقاط في انتظار أن يتعثر المنتخب الياباني في مباراته، بينما صرح المدير الفني لمنتخب السعودية أنهم لديهم القدرة على تحقيق الثلاث نقاط ويروا أن الأفضلية ستكون في صالحهم خاصة وأن المباراة تقام داخل المملكة.

تحديث.. ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين دولتي السعودية والعراق في إطار منافسات كأس العالم 2018 بروسيا تابعونا وشاركونا توقعاتكم بنتيجة المباراة المنتظرة بين العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *