التخطي إلى المحتوى

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واستراليا في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أسيا، حيث ينتظر مشاهدة مباراة شيقة والتي ستنطلق اليوم ف ضمن مباريات الجولة رقم 7 من تصفيات قارة أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي من المقرر إقامتها في روسيا الصيف بعد المقبل.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم لقارة أسيا برصيد 13 نقطة، أما الإمارات ضيفة أستراليا في لقاء اليوم فهي في المرتبة الرابعة برصيد 9 نقاط، بعد خسارتها من اليابان بهدفين دون رد في الجولة الماضية، أما منتخب أستراليا فهو يحتل المرتبة الثالثة على جدول ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، والفوز سيحمل معه الكثير من الأخبار السارة للمنتخب الإماراتي خاصة في حال تعثر أحد منتخبي الصدارة السعودية واليابان عندما يلتقيا أمام العراق وتايلاند على الترتيب اليوم الثلاثاء 28-3-2017.

وكان المنتخب الإسترالي قد شارك في أخر ثلاث نسخ مونديالية على التوالي في ألمانيا وجنوب أفريقيا والبرازيل، ويأمل في مواصلة النجاح في المشاركة المونديالية للمرة الرابعة، وتحقيق نتيجة أفضل من التي حققها في مونديال 2006 عندما أقصي عن طريق حامل اللقب منتخب إيطاليا بهدف توتي.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا والقنوات الناقلة لها

ستنقل قناة بي أن سبورت HD الأولى أحداث مباراة الإمارات وأستراليا صباح اليوم الثلاثاء 28-3-2017 والتي يستضيفها ملعب سيدني وسط حضور جماهير يقدر بأكثر من 40 ألف مشجع في الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت مكة المكرمة ستبدأ احداث اللقاء في الساعة 12.00، وبتوقيت الإمارات 1.00.

نتيجة مباراة الإمارات واستراليا

سنتابع معكم أخر اخبار نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا لحظة بلحظة فور بدايتها مع تغطية لأهم أحداث وابرز ملخص دقائق اللقاء المنتظر بين المنتخبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *