التخطي إلى المحتوى

برنامج سكني ،أعلنت وزارة الإسكان السعودية من خلال بوابة سكني عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني 1438 حيث أعلنت أسماء المستحقين اليوم عبر موقع سكني الإلكتروني كما نعلن لكم من خلال ذلك المقال عن رابط موقع سكني وزارة الإسكان والذي من خلاله يمكن التسجيل في سكني لمستحقي الدعم، كما يمكن معرفة أهلية مستحق الدعم من خلال حاسبة سكني التي خصصتها وزارة الإسكان.

وكانت وزارة الإسكان السعودية كانت قد أعلنت في شهر فبراير الماضي عن أول دفعة من برنامج إسكان وفي شهر مارس الجاري تم الإعلان عن الدفعة الثانية من مستحقي الدعم العقاري، حيث أعلنت وزارة الإسكان عن أن المنتجات السكنية التي سيتم توزيعها على مستحقي الدعم في تلك الدفعة يبلغ عددها 20 ألف منتج تقدمه الوزارة.

رابط برنامج سكني

ويمكن معرفة أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني والذي تم الإعلان عنهم منتصف الشهر الجاري من خلال  بوابة سكني، حيث يمكن معرفة الأسماء من خلال الدخول على الرابط والدخول إلى أسماء مستفيدي برنامج سكني، ويتم اختيار مستحقي الدعم يكون وفقا لمعايير وضعتها الوزارة منها عدد أفراد الأسرة ودخل الأسرة، حيث يوجد 75 ألف قطعة أرض جاهزة للبناء بالإضافة إلى 85 ألف دعم تمويلي من صندوق التنمية العقاري والبنوك.

كما سنقوم بالإعلان عن أسماء الدفعات القادمة من برنامج سكني فور الإعلان عنها من قبل وزارة الإسكان، حيث سيتم الإعلان عن الدفعات القادمة في منتصف كل شهر ميلادي، من خلال بوابة إسكان الإلكترونية التي تقوم بالإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني في منتصف كل شهر ميلادي عبر الموقع الخاص بهم.

برنامج سكني

وكان قد تناولت مواقع “السوشيال ميديا” بعض الشائعات التي تفيد بأن وزارة الإسكان ستقوم بإجراء تعديلات علي أسماء مستحقي الدعم السكني الذين تم الإعلان عنهم عبر برنامج سكني ولكن وزارة الإسكان قامت بنفي تلك الأخبار مؤكدة على أنها لا تنوي إجراء أي تعديلات على الأسماء التي تم الإعلان عنها، كما قامت بالتأكيد على أنها ستقوم بالإعلان عن الدفعات القادمة تباعا دون أي مشاكل.

كما أتاحت وزارة الإسكان التسجيل في سكني للمطلقات والأرامل بالإضافة إلى الأيتام، حيث قامت الوزارة بإرسال رسائل نصية عير الهاتف للمواطنين المستفيدين من برنامج سكني تخبرهم بإضافة التسجيل للمطلقات والأرامل والأيتام.

الإعلان عن الدفعة السابعة من برنامج سكني

وننتظر خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني، حيث يستفيد من المنتجات السكنية في الدفعة السابعة 7700 مواطن سعودي، وتسعى الحكومة بالمملكة العربية السعودية من خلال برنامج سكني إلى زيادة نسبة تملك الأراضي من المواطنين لتصل إلى 52%.

تحديث: تم اليوم الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة لمستحقي الدعم السكني، وذلك من خلال بوابة إسكان التي تقوم بنشر أسماء الدفعة الجديدة في يوم 15 من كل شهر ميلادي، كما يتم نشر أسماء المستفيدين من صندوق التنمية العقارية والذين يستفيدون من القروض التمويلية التي يحصلون عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *