التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم، دقائق وتقام المباراة المرتقبة بين الاخضر وأسود الرافدين بالجولة السابعة من تصفيات اسيا، وسننشر لكم ترتيب المجموعة الثانية مجموعة السعودية عقب انتهاء المباراة، والتي زادت اهميتها بعد ان استطاع المتتخب الياباني والمنتخب الاسترالي تحقيق الفوز بنتائج الجولة السابعة، وارتفع رصيد اليابان للنقطة 16 ليتربع على صدارة المجموعة الثانية بشكل مؤقت في انتظار نتيجة السعودية اليوم.

المنتخب السعودي لا بديل أمامه سوى الفوز على نظيرة العراقي إذا ما أراد الأخضر الاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة، حيث شكل فوز منتخب اليابان على نظيرة التايلاندي اليوم عبء كبير على الأخضر السعودي، الطامح نحو التأهل لنهائيات كأس العام 2018 في روسيا.

استطاع منتخب اليابان تحقيق الفوز على تايلند بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيئ وبهذه النتيجة يرتفع رصيد اليابان للنقطة 16، أما المنتخب الاسترالي فكان الفوز حليفه هو الأخر في اللقاء الذي جمعه ومنتخب الإمارات، وفازات استراليا بهدفين دون رد، ليرتفع رصيدها من النقاط للنقطة 13 بالتساوي مؤقتاً مع المنتخب السعودي.

ترتيب المجموعة الثانية و نتيجة السعودية والعراق اليوم

تصدر المنتخب الياباني قمة ترتيب المجموعة الثانية في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة اللقاء الذي سيجمع البلدين الشقيقين السعودية والعراق على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بعد دقائق قليلة وسنتابع معكم عشاق الكرة العربية والمنتخب السعودي وكذلك المنتخب العراقي أحداث لقاء لعبة العراق والسعودية الليلة.

نتيجة مباراة السعودية اليوم

سنرفق لكم تقارير محدثة حول احداث نتيجة شوطي مباراة السعودية والعراق مع انطلاق صافرة الحكم، وفور انتهاء اللقاء سنوافيكم بالترتيب النهائي للمجموعة الثانية ضمن تصفيات أسيا.

تحديث نتيجة الشوط الأول من مباراة السعودية والعراق لا زال التعادل وذلك قبل نهايتة بدقائق قليلة، وهذة النتيجة ليست في صالح المنتخب الأخضر.

تحديث حقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره العراقي بنتيجة هدف مقابل لاشيئ ليرتفع رصيد السعودية من النقاط الى النقطة السادسة عشر بالتساوي مع منتخب اليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *