التخطي إلى المحتوى

رابط تحديث بيانات معلمي المعاهد الازهرية 2017، دعا فطاع المعاهد الأزهرية كافة المعلمين والمعلمات، للدخول إلى رابط تحديث بيانات معلمي المعاهد الازهرية للمراحل التعليمية سواء كانت معلمين أو معلمات المرحلة الإعدادية الأزهرية، وكذلك الثانوية الأزهرية، وخاصة من اجتاز اختبار كفاءة تربوية إعداد أو ثانوي فقط.

ونشر قطاع المعاهد الأزهرية الرابط الرسمي الذي تم تخصيصه لإطلاق البوابة الإلكترونية لتحديث بيانات المعلمين والمعلمات بالمراحل التعليمية المشار إليها، مع تحديد المهلة المتاحة لإنهاء عملية التحديث للبيانات بالدخول على رابط عملية تحديث بيانات المعلمين المرفق بنهاية الموضوع.

طريقة تحديث بيانات معلمي المعاهد الازهرية

أوضح بيان قطاع المعاهد الأزهرية أن مدة إتاحة عملية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات للمرحلة الإعدادية والثانوية وفق الشرط المنصوص علية، ستستمر لمدة شهر على أقصى تقدير، وتم التشديد على المعلمين بضرورة الانتهاء من تحديث البيانات في أقرب وقت ممكن.

وطالب قطاع المعاهد المعلمين غير المسجلين على بوابة الأزهر التعليمية، التواصل مع  منطقة مشيخة الأزهر التي يتبعها، ولتوضيح طريقة تحديث بيانات معلمي المعاهد الأزهرية، فقد تم الإشارة لطريقة تسجيل لدخول لبوابة التحديث الإلكتروني والتي ستتم وفقا لما يلي:

الخطوة الأولى الدخول لبوابة التحديث المرفق رابطها بنهاية هذا الشرح.

الخطوة الثانية : يسجل المعلم دخوله ببياناته التي تشمل الرقم القويم، وكود المعلم، وكلمة المرور هي تلك الخاصة بالأكادبمية المهنية للمعلمين.

الخطوة الثالث : يستكمل المعلم أو المعلمة البيانات المراد تحديثها وإدخالها ومراجعة ما سجل من بيانات للمعلم والتأكد من صحتها وسلامتها، وعند الانتهاء يتم الضغط على زر تحدي البيانات الموجود بنهاية الصفحة.

رابط تحديث بيانات معلمي المعاهد الازهرية

موقع التحديث الذي خصصته المعاهد الأزهرية لتسهيل إجراءات تحديث بيانات المعلمين والمعلمات، هو:

موقع تحديث بيانات المعلمين الأزهريين

اُختتم بيان قطاع المعاهد الأزهرية بمناشدة شيوخ المعاهد ونوابهم والوكلاء  والمعلمين بسرعة إنجاز عملية تحديث بيانات المعلمين، لأهمية هذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *