التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم في الجولة 26 في دوري جميل السعودي للمحترفين، المباراة الجماهيرية المنتظرة لقوة المنافسة بين الفريقين في البطولات السعودية، حيث جاءت المباراة الأخيرة بين الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين في الدور ربع النهائي، والذي فاز فيها الهلال بهدفين مقابل لاشئ.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري جميل للمحترفين

تقام مباراة النصر والهلال اليوم الخميس 4 مايو 2017 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، تنطلق المباراة الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، تذاع المباراة علي قناة MBC PRO SPORTS الرياضية مباشرة على القناة.

يدخل النصر المباراة بقوة لثأر لنفسة من هزيمته في  مباراته أمام الهلال، موضحاً أن الهلال فريق لا يستهان به وفريق قوي فهو متصدر الدوري السعودي، ويلعب في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلي أن النصر فريق قوي وأتم استعدادات للمباراة، كما أن الفوز يمثل تتويج للهلال بلقب الدوري السعودي.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

.يحتل الهلال المركز الأول في الدوري برصيد ثلاثة وستون نقطة، كما يحتل المركز الأول على رأس المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أسيا 2017 برصيد 9 نقاط، متقدماً على الريان بفارق نقطتين، بينما يحتل النصر المركز الرابع برصيد اثنان وخمسون نقطة خلف الأهلي صاحب المركز الثاني والاتحاد صاحب المركز الثالث.

جدير بالذكر أن الفريقان التقيا في الدور الأول من الدوري السعودي وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، وفي كأس ولي العهد السعودي والتي انتهي بفوز النصر بهدفين نظيفين، لذلك تعتبر المباراة مهمه لكلا الفريقين بالرغم من أنها تمثل تتويج لنادي الهلال بلقب الدوري.

يتنافس باقي فرق الدوري السعودي على المراكز الأولي، يتواجه اليوم الأهلي والتعاون مباراة الأهلي والتعاون في الدوري حيث يرغب الأهلي في الحفاظ على المركز الثاني وسط منافسين أقوياء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.