التخطي إلى المحتوى

سامسونج s8 – ازاحت شركة سامسونج الستار عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي إس 8 خلال احتفال أقامته الشركة في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلنت في الاحتفال مواصفات s8 Samsung الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 ويتميز بتصميم الشاشة منحني من الجانبين بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يمتاز بها هاتف سامسونج s8 الجديد ونعرض لكم خلال المقال كافة مواصفات الهاتف بالإضافة إلى سعر S8 Samsung في الأسواق.

سامسونج s8

وكانت شركة samsung الكورية الجنوبية قد أعلنت عن الهاتف الجديد خلال احتفال أقامته الشركة في نيويورك أمس الأربعاء، حيث تم الإعلان عن إصدار نسختين من الهاتف يمتازان بشاشتين منحنيتين بمساحة 5.8 و 6.2 بوصة، حيث يعتبروا من أكبر الهواتف التي أصدرتهم سامسونج.

ويعتبر هاتف سامسونج s8 أفضل من الهواتف السابقة من حيث التصميم، حيث تشغل الشاشة معظم واجهة الهاتف الأمامية بدون وجود أي حواف من الجانبين مع وجود حواف صغيرة من الأعلى والأسفل، كما شهد هذا الإصدار إزالة زر Home من الجهة الأمامية واستبدلته بأزرار مدمجة في الشاشة، كما نقلت الشركة مستشعر بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية للهاتف بجوار مستشعر الكاميرا.

 

كما شهد الإصدار الجديد من هاتف سامسونج s8 ميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وهذا ما يعني إن الهاتف الجديد يمكنه البقاء في عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة، كما تميز الهاتف بوجود مستشعر لقرنية العين حيث أنها تكون أمان أكثر من مستشعر بصمات الأصابع.

مواصفات سامسونج s8

  • يمتاز الهاتف بشاشة Super Amoled منحنية من الجانبين مساحتها 5.8 بوصة بدقة 1440 × 2960 بكسل ومغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass وهو ما يجعلها واحدة من أفضل الشاشات الموجودة في الهواتف الذكية.
  • المعالج: كوالكوم Snapdragon 835 أو Exynos 8895 ثماني النواة.
  • يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجابايت.
  • يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية مساحتها 64 جيجابايت كما يمكن زيادتها بإضافة ذاكرة تخزين خارجية microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12MP بها مثبت بصري وخاصية التركيز التركيز التلقائي وفلاش LED بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8MP.
  • البطارية بحجم 3500 مللي امبير وتدعم الشحن السريع واللاسلكي.
  • نظام التشغيل: أندرويد 7.0 نوجا ويحتوي على واجهة سامسونج الجديدة Touchwiz Grace UX.
  • يمكنه الإتصال بـ WiFi ، NFC كما يتميز بمعيار بلوتوث 5.0 ، GPS ، بالإضافة USB 3.1 Tybe C .

سعر سامسونج s8

وأعلنت الشركة أن الهاتف الجديد سامسونج s8 سيتوفر في الأسواق يوم 21 أبريل القادم، حيث سيتم توفره بخمس ألوان هم “أسود ، فضي ، بنفسجي ، أبيض، ذهبي”،ورغم أن شركة سامسونج لم تعلن عن سعر الهاتف بعد إلا أن قال البعض بأن الهاتف سيكون سعره 865 دولارا أي ما يقابل 15570 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *