التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والعدالة ، قرر حكم اللقاء إلغاء المباراة اليوم مع استكمالها غدًا بنفس الموعد نتيجة لغزارة الأمطار والتي أعاقت اللاعبين عن اللعب، كما قرر استكمال المباراة من نفس دقيقة التوقف ومع نفس النتيجة، حيث كانت نتيجة المباراة 1-0 لصالح العدالة، بهدف من قدم اللاعب محمد المهنا بمساعدة اللاعب جهاد محمد الزويد، والذي وضع في وسط يسار المرمي.

جدير بالذكر أن اليوم ينتظر جماهير الكرة السعودية لقاء حاسم بديربي جديد في مباراة الهلال والنصر، ويمكنك متابعة المزيد عن أخبار اللقاء كذلك متابعة مباراة الهلال والنصر.

متابعة مباراة الفيصلي والعدالة ، ضمن مباريات الربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين يتقابل فريق الفيصلي مع فريق العدالة، ويتم اللقاء على أرض الفيصلي باستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، في مدينة المجمعة بالمملكة السعودية، وتم إسناد مهمة التحكيم في اللقاء للحكم الدولي السعودي صالح الهذلول، ويقوم بمساعدته كحكم مساعد عبد الرحيم الشمري، وهشام الرفاعي، وكحكم رابع أحمد الطيار.

جدير بالذكر أن فريق الفيصلي يحتل المركز العاشر في دوري جميل برصيد نقاط 22 نقطة، في حين أن فريق العدالة قد تمكن من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الحالي 2016-2017، وذلك بعد أن انهي الموسم السابق متصدرًا لمجموعته في دوري الدرجة الثانية.

مباارة الفيصلي والعدالة
الأمطار تسببت في توقف المباراة مع استكمالها غدًا

موعد مباراة الفيصلي والعدالة في ربع النهائي

وقد تحدد إقامة مباراة الفيصلي والعدالة بربع النهائي اليوم الجمعة الموافق للواحد والثلاثين من شهر مارس 2017، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا خمس مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تقام حسب توقيت دبي في الساعة الثامنة إلا خمس مساءً.

وسوف تقوم شبكة قنوات إم بي سي الرياضية ببث المباراة عبر شاشة إم بي سي الرياضية 1.

وقد كانت أولى مباريات الربع النهائي البارحة الخميس بتاريخ 30 مارس بين الاتفاق والتعاون وقد قدمنا ملخص عن مباراة الاتفاق والتعاون في وقت سابق.

مباراة الفيصلي والعدالة
ربع نهائي كأس خادم الحرمين مباراة الفيصلي والعدالة

تشكيل الفيصلي المتوقع

ومن المتوقع أن يقوم الفيصلي بخوض مباراة الفيصلي والعدالة بتشكيل يتكون من :

إبراهيم زايد، وسام السويد، جمعان الدوسري، محمد سالم، سلطان الغنام، نادر المولد، أحمد عباس، فهد الصقري، منصور حمزي، محمد عسيري، أكسنتي ميرتشا.

تشكيل العدالة المتوقع

كما أنه من المتوقع أن يقوم العدالة بخوض اللقاء بتشكيل يتكون من :

محمد المقهوي، مروان أبكور، محمد المهنا، حيدر العامر، عبدالله بوهميل، جاسم العيسى، محمد الخميس، ماجد القحطاني، براين، جهاد الزويد، احمد جابر، حسين ال عوجان، طلال الزهراني

مباارة الفيصلي والعدالة
مباراة الفيصلي والعدالة في نهائي كأس خادم الحرمين

متابعة مباراة الفيصلي والعدالة

وسوف نقدم لكم متابعة لـ مباراة الفيصلي والعدالة لحظة بلحظة أثناء بثها عبر شاشات التليفزيون، للوقوف على نتيجة اللقاء أولًا بأول .

  • الدقيقة 2 خطا من Martin Maloca على Abdullah Mohamed Al Khames .
  • الدقيقة 15 من عمر المباراة الهدف الأول للعدالة، هدف من Mohamed Al Mhana بمساعدة جهاد محمد الزويد في وسط يسار المرمى، لتصبح نتيجة مباراة الفيصلي والعدالة 1-0 لصالح العدالة.
  • في الدقيقة 23 تم وقف اللعب واستئنافه في الدقيقة 30.
  • في الدقيقة 33 خطأ من محمد يحي على أحمد عبده جابر.
  • في الدقيقة 34 تسديدة من جهاد محمد الزويد تنتهي إلى ضربة مرمى.
  • في الدقيقة 35 خطا من لويس غوستافو على Bryan Jones .
  • في الدقيقة 36 خطا من حيدر مهدي العامر على لويس غوستافو.
مباراة الفيصلي والعدالة
توقف اللعب بسبب غزارة الأمطار في مباراة الفيصلي والعدالة
  • تم وقف اللعب مرة أخرى بقرار من حكم المباراة نتيجة لهطول الكثير من الأمطار، ما زالت نتيجة مباراة الفيصلي والعدالة 1-0 لصالح العدالة.

كان الحكم قد أعلن توقف اللعب نتيجة لكثرة الأمطار وعدم قدرة اللاعبين على التحكم بالكرة، على أن يتابع اللعب اليوم في نفس التوقيت، وباعتماد النتيجة السابقة للفترة التي تم اللعب فيها، وعليه سوف تبدأ المباراة بهدف للعدالة لا شيئ للفيصلي

استكمال مباراة الفيصلي والعدالة

  • الدقيقة 35 إنذار على Yahia Awaji من فريق العدالة.
  • الدقيقة 37 هدف من لويس غوستافو بمساعدة عبدالله المطيري في أسفل يمين المرمى، وهدف التعادل للفيصلي لتصبح نتيجة اللقاء 1-1 للفريقين.
  • الدقيقة 73 التغيير الأول للعدالة Hussien Al Khalifa دخل المباراة محمد إبراهيم الخميس ترك المباراة.
  • الدقيقة 84 هدف من محمد يحيى مجرشي بمساعدة لويس غوستافو في أعلى وسط المرمي، الهدف الثاني للفيصلي وتصبح نتيجة مباراة الفيصلي والعدالة 1-2 لصالح الفيصلي.

النتيجة النهائية لـ مباراة الفيصلي والعدالة

الفيصلي 2 – العدالة 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *