التخطي إلى المحتوى

تسجيل جداره الخدمة المدنية 1439 ، نشرت وزارة الخدمة المدنية إعلان الوظائف التعليمية عبر بوابة التوظيف جدارة، وسيتم فتح رابط تسجيل جدارة الخدمة المدنية رجال ونساء وفق مواعيد التقديم على الوظائف الإدارية الواردة ضمن خطة الإعلانات الوظيفية السنوية بالقطاع الحكومي، والتي شملت طرح 8666 وظيفة للخريجين والخريجات حملة المؤهلات العلمية والتخصصات المناسبة للوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الوظائف التعليمية .

تقديم طلبات التوظيف على الوظائف التعليمية و الإدارية يتم عبر رابط بوابة التوظيف الإلكتروني جداره، حيث تم توضيح آلية التقديم و الفئات المستهدفة وكذلك ضوابط وشروط التسجيل في 8666 وظيفة للرجال والنساء، وسنرفق لكم رابط تسجيل جداره الخدمة المدنية 1438، بخلاف رابط إعلان الوظائف التعليمية والإدارية شامل كافة التفاصيل.

مواعيد تسجيل جداره الخدمة المدنية 1439 الوظائف التعليمية وآلية التقديم

تبدأ بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة الخدمة المدنية تلقي تطلبات تسجيل للرجال من يوم 20 ربيع اخر وحتى السبت 26 ربيع اخر 1439، على أن يكون بداية تلقي طلبات التقديم على الوظائف التعليمية والنساء من يوم  27 وحتى 30 من الشهر ذاته على مدار 24 ساعة طوال فترة التقديم للجنسين.

تشمل آلية التقديم بصفة عامة ما يلي:

  • دخول موقع التوظيف الإلكتروني جدارة ومنه مراجعة صحة البيانات المسجلة، وفي حال صحتها يتم البدء في التقديم على الوظائف الإدارية، وان وجد اختلاف في البيانات يتم تقدم طلب لمراجعتها.
  • اتباع التعليمات ومنها تأكيد طلب التقديم، ثم تحديد الرغبات المكانية ومراعاة أولوية الترتيب، و تحديد مقر الوظيفة  للمباشرة.
  • طباعة ملخص طلب التقديم لاستخدامه حال وجود تظلمات و طلب للمراجعة او ما شابه ذلك ولن تقبل تلك الطلبات بدون وجود طابعة من ملخص طلب التقديم.

شروط التقديم على الوظائف التعليمية والفئات المستهدفة والوظائف المتاحة

نرفق لكم الآن رابط الإعلان عن الوظائف التعليمية والذي يشمل الإفصاح عن كافة التفاصيل المتعلقة بشروط التقديم على الوظائف التعليمية، والفئات المستهدفة وتوزيع الوظائف على الدرجات الوظيفية، بخلاف التخصصات والمؤهلات العلمية المطلوبة، والتوضيحات العامة التي يجب على المتقدمين من الرجال أو النساء مراعاتها عند تسجيل جداره الخدمة المدنية.

الرابط المبين سيرشدكم حول الوظائف المتاحة للرجال أو للنساء للتعرف عليها:

تفاصيل إعلان الوظائف الإدارية

رابط تقديم جدارة 1439

الاطلاع علا البيانات الكاملة أعلاه ومن خلال التعرف على تفاصيل إعلان الوظائف التعليمية 1439، سيتبعه مباشرة التسجيل على رابط تقديم جدارة 1439 هجرياً.

رابط تسجيل جدارة 1438 

سنوضح لكم قريبا عناصر مفاضلة الوظائف التعليمية مثلما نشرنا حول الوظائف الإدارية، وذلك قرب الانتهاء من تسجيل جداره الخدمة المدنية 1439 للوظائف الشاغرة.

تحديث : التقديم على وظائف الخدمة المدنية مستمر طوال 24 ساعة عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، ولا زال الوقت متاح أمام الراغبين في التقديم على وظائف جدارة للرجال.

تحديث: اليوم 6-12-1438 استقبلت بوابة التوظيف الإلكتروني اليوم طلبات التقديم من الخريجات على الوظائف التعليمية الشاغرة والتي نشر توزيعيها ضمن الإعلان المنشور على موقع وزارة الخدمة المدنية وحددت شروط التقديم والتخصصات الطلوية في أطوار التعليمية المختلفة.

تحديث: وزارة الخدمة المدنية تستقبل طلبات التقديم على الوظائف التعليمية من رابط تسجيل جداره الخدمة المدنية، وفق ما هو معلن عته على بوابة التوظيف الإلكتروني، وأكد حمد المنيف المتحدث الرسمي للوزارة مد فترة التقديم للرجال كي يستطيع مختبري قياس كفايات التسجيل على الوظائف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *