التخطي إلى المحتوى

نادي الهلال السعودي وصل يوم الجمعة 31-3 -2017  لاتفاق مع اللاعب “سلمان الفرج، حيث تم استكمال اتفاقه النهائي نحو تمديد عقد لاعبه “سلمان الفرج” لمدة 4 أعوام لفترة قادمة، وسط محاولات من نادي الهلال لاستكمال المشاورات، وذلك بوضع عرض كبير والذي يعد أعلى عرض للعقود أمام اللاعب “سلمان الفرج” لاعب وسط الفريق لاستمرار تواجده مع الفريق لفترة قادمة تصل أربع سنوات.

نادي الهلال السعودي يغري اللاعب

استطاع نادي الهلال وفق تصريحات وسائل إعلامية من تمديد عقد لاعب خط الوسط “الفرج” مدة 4 أعوام مقابل تجديد عقده مقابل أعلى مبلغ تعاقدي وقيمته مليونين و400 ألف ريال سنوي، والذي حسم بهذا التعاقد نادي الهلال السعودي ما أثير حول رحيل اللاعب “سلمان الفرج”.

إنهاء التكهنات حول مصير الفرج مع نادي الهلال السعودي

منذ الصيف الماضي وكانت التكهنات والشكوك تحيط بمصير اللاعب “سلمان الفرج” حول استمراريته مع نادي الهلال، مقابل أقوال ترددت حول رغبة نادي أهلي جدة، ونادي الجزيرة الإماراتي في التعاقد مع اللاعب، ولكن الأمر انتهي برغبة اللاعب في الاستمرار مع ناديه الحالي لفترة 4 سنوات قادمة.

نبذة تاريخية عن اللاعب “سلمان الفرج”

اللاعب سلمان الفرج من مواليد 8 يناير 1989 ويلعب مع نادي الهلال السعودي في خط الوسط، ويلعب من المنتخب السعودي، وقد بدأ مع نادي الهلال السعودي موسم 2008-2009، وشارك مع نادي الهلال السعودي منذ  مشاركته مع النادي  حتى الآن جميع بطولات النادي حيث شارك في:

  • كأس ولي العهد حيث شارك مع نادي الهلال منذ عام 2008 حتى الآن.
  • الدوري السعودي  موسم 2010- 2011 .
  • كأس الملك عام 2015.
  • كأس السوبر 2015.
  • في الدوري السعودي الحالي 2016- 2017، استطاع  تسجيل هدفين وصنع 3 أهداف، وشارك مع نادي الهلال جميع المسابقات منذ مشاركته مع نادي منذ عام 2008.

نادي الهلال متصدر الدوري السعودي

ويذكر أن فريق نادي الهلال متمسك باللاعب “سلمان الفرج” نظرا لانجازاته ومهاراته التي يمتاز بها مع الفريق، حيث يتصدر نادي الهلال بطولة الدوري السعودي حتى الآن برصيد نقاط  53 نقطة، ومتصدر ترتيب الدوري السعودي في الأسبوع ال 21 من دوري جميل الحالين ولذلك تمسك نادي الهلال بلاعبه “سلمان الفرج” لاعب وسط الفريق لسنوات قادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *